نجلاء عبد العزيز تكشف سبب تخليها عن الحجاب: هذا نفاق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
نجلاء عبد العزيز تكشف سبب تخليها عن الحجاب: هذا نفاق

بعد أن تعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، نجلاء عبد العزيز، للانتقادات بسبب ظهورها بدون حجاب في أخر رحلة صيفية لها بالخارج، كشفت عن سبب قيامها بذلك الأمر.

نجلاء عبد العزيز تكشف سبب خلعها الحجاب

وردت نجلاء عبد العزيز على سؤال وجه لها من إحدى المتابعات حول سبب تخليها عن الحجاب قائلة: "طيب ايه سبب اللي خلاكي تتركين الحجاب، أنا أحبك وما أريدك بهذا الوضع، الله يهديك يا رب".

وأوضحت المشهورة السعودية أنها شعرت بالنفاق، لذا قررت أن تتخلى عن الحجاب مؤقتاً، خاصة أنها لا تظهر به في رحلاتها في الخارج على عكس تواجدها في السعودية.

نجلاء عبد العزيز تكشف سبب تخليها عن الحجاب: هذا نفاق

وقالت : "السبب اللي خلاني أترك الحجاب هو أني أكشف برا السعودية.. قلت لنفسي وش هالنفاق!"، موضحة أنها خلال تواجدها في السعودية تضع الحجاب والنقاب لكنها لا تفعل ذلك في الخارج لذا قررت أن تكون على وتيرة واحدة.

وتابعت: "أنا اكشف برا السعودية، وبداخلها البس نقاب وش هالنفاق ما عجبتي اللي اسويه أحس العب على نفسي قلت أجل أتحجب هنا زي م انا هناك وبس".

انتقادات لظهور نجلاء عبد العزيز بدون حجاب

يذكر أن بعض المتابعين شنوا هجوماً على نجلاء عبد العزيز بعد أن ظهرت بدون الحجاب خلال رحلة لها، خاصة أنهم اعتادوا ظهورها بالحجاب وذلك بعد أن نشرت صوراً لها وهي تستمتع بالعطلة الصيفية وهي ترتدي جيب طويل بشق جانبي يصل إلى أعلى الرجل وتيشرت بدون أكمام.

وركزت بعض الانتقادات على التناقض في ظهورها بالحجاب داخل السعودية والاعتماد على الإطلالات الجريئة خارجها.

من هي نجلاء عبد العزيز؟

نجلاء عبد العزيز، مشهورة سعودية تبلغ من العمر 34 عاماً، وشاركت في العديد من عروض الأزياء، لديها طفلان من زوجها الأول، هما نهار وروز ولكنها انفصلت عنه قبل فترة من الوقت.

لم تكن نجلاء عبد العزيز تظهر بوجهها في البداية وتكتفي بصوتها فقط في الفيديوهات ولكن بعد فترة من شهرتها نشرت صورة لها بالخطأ وعرف الجمهور وجهها لذا بدأت في نشر صورها بشكل طبيعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار