فاطمة الصفي بنحافة مفرطة في أحدث ظهور لها وتغير ملامحها يلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
فاطمة الصفي بنحافة مفرطة في أحدث ظهور لها وتغير ملامحها يلفت الأنظار

نشرت فاطمة الصفي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ظهرت فيه وهي تمارس تمارين رياضية شديدة، ولفتت الفنانة الكويتية الأنظار بنحافة مفرطة.

تباينت ردود الأفعال على فيديو فاطمة الصفي فبينما اعتبر البعض أنها وصلت لأجمل مرحلة برشاقة لافتة رأى آخرون أن النحافة المبالغ فيها غير مفضلة للنساء.

وكشفت الفنانة الشهيرة عن السر وراء فقدانها للوزن، قائلة إنها خضعت لعملية تكميم المعدة، وتتبع نظام غذائي ورياضي للحفاظ على وزنها الحالي.

سر فقدان فاطمة الصفي وزنها

وفي تصريحات سابقة لإيه تي بالعربي قالت فاطمة الصفحي كاشفة سر نحافتها: "أنا قلت من قبل سويت عملية تجميل، قص ونحت، أو تام تك، وعدها الدكتور قال للازم تحافظن على الوزن بالرياضة والنظام الغذائي.. غرت اللايف ستايل تخنت وضعفت وتخنت وضعفت، وفي فترة من الفترات استخدمت إبر لخسارة الوزن.. فالله يخليكم الأمور بدون دكتور خطر جدا.. أخدت نصائح الدكتور ومشيت على نصائحه".

 وأضافت: "إحنا بنكبر لازم نحافظ على صحتنا لما بنسوي الأشياء بنسويها لنفسنا مو علشن حد" وعن وزنها الحالي قالت: "ما شاء الله وزني خمسين وأنا فخورة، كان حلمي أشوف الخمسين وأنا ما أقل حلم انا أحب أحقق الأحلام".

وتابعت: "حالياً خلصت موضوع الإبر لكن بحافظ على اللايف ستايل الأكل والنوم والرياضة". وفي فيديو عبر صفحتها قالت: "أنا من قبل ما أسافر بيروت وأبدأ تصوير مسلسل أم هارون وقلت لكم أني سأذهب إلى طبيب التجميل وأخضع لعملية تجميل، وعادي أنا خضعت للتجميل، وأجريت عملية في منطقة الزند، وتعديل في شكلي ووقتها كنت أعاني من نقص دم أوفر، تتذكرون ولا لا".

شاهدي فيديو فاطمة الصفي بعد فقدان الوزن: 
 

ومن بين التعليقات على فيديو فاطمة الصفي: "أقسم بالله ان النحف الزايد اكبر تشوه للمرأة ليش سوت بنفسها كذا وزود على النحف تشيل حديد تروح الأنوثة وتتحول إلى رجل ولاكن الله يهدي هذا النوع من النساء اللي تشوه نفسها بنفسها"،  كما أثرت فاطمة الصفي الشكوك حول حالتها الصحية بسبب نحافتها فكتب متابع: "مادري ليش أحس حالتها الصحية مو تمام ونزل وزنها لهالدرجة بعد العملية.. كثير يسوون عمليات ما حد ضعف هالقد.. الله يشفيها ويهديها". "أحسها متعبة من الداخل لأسباب لا يعلم بها الا الله لا نملك لها الدعاء بالفرج الله يريح بالها وبال كل متعب". "سبحان الله كيف كانت وكيف صارت إذا كانت مريضة الله يشفيها وإذا عمل يدها الله يهديها على هذه المنظر".

 فيما عبر آخرون عن إعجابهم وزن فاطمة الصفي في تعليقات منها: "الله عليها والله ناصحة، كيف قدرت توصل لها الوزن، صارت أصغر كتير عن الأول، أتمنى تحافظ على وزنها"، "حقيقي مستغربة من اللي يهاجمونها ويقولولك مرض وما أدري إيش، وينه المرض راحت وخلصت من دهونه ووزنها وراضية عن نفسا، المرض في اللي يهاجمونها ويقولون مريضة الله يعافيكم".

وتتفاعل فاطمة الصفي دائما مع الانتقادات التي توجه لها سواء بشأن مظهرها أو إطلالتها الجريئة وفي ردها على متابعة انتقدت تغير شكلها قالت فاطمة الصفي: "شكلي أول أحلى بكتير أكيد كبرت وضعفت، أما عن شعري فالله يبليك ما بلاني،   انتي لو مش عايزة تقصي شعرك ما تقصيه، إنما أنا قصيته علشان عندي ظروف صحية الله لا يبلي أحد ثانياً عاجبني إنما أنتي ما تقصيه يا ويلك يا ويلك لو قصتيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار