خلافات إلهام الفضالة وثامر الشعيبي من الصداقة إلى القضاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
خلافات إلهام الفضالة وثامر الشعيبي من الصداقة إلى القضاء

تنازلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن قضية رفعتها سابقا ضد الفنان ثامر الشعيبي شقيق الفنانة هيا الشعيبي.

وأثار تنازل الفنانة إلهام الفضالة عن قضيتها ضد الفنان ثامر الشعيبي رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لما يجمع الاثنين من صداقة طويلة.

عقب زواج إلهام الفضالة من الفنان شهاب جوهر، انقطعت علاقتها مع الفنان ثامر الشعيبي.

وكتبت الفنانة إلهام الفضالة في منشور عبر حسابها على "سناب شات"، أنها "تنازلت عن قضيتها ضد ثامر الشعيبي، بعد أن علمت بأنه يعاني من مشكلة صحية".

وكتبت: "توني شفت بالإنستغرام مقطع أن ثامر مريضاً بالكبد ما درى بالكلية والله أعلم، واليوم طلع لي حكم مدني على قضيتهم أهو ورفيجه، وأنا يا ثامر أقولك الله يشافيك يارب وكلمت محاميتي تسكر القضية وأتنازل عنها والله يشافيك ويشافي كل مريض".

هيا الشعيبي ترد على إلهام الفضالة 

ولم تتردد هيا الشعيبي على التعليق على تنازل إلهام الفضالة عن شقيقها "ما أحب حد يتمنن علينا".

جدير بالذكر، أن ثامر الشعيبي تم استدعاؤه للتحقيق على خلفية مشكلة بين شقيقته، وشخص آخر لم يفصح عن هويته، في نوفمبر العام 2021.

في ذلك الوقت استنكر ثامر الشعيبي، زجه بمشكلة لم يفتعلها، وقال "لا علاقة له بهذه المشكلة مطلقًا".

وكشف عبر حسابه في "سناب شات"، وجود مشكلة بين شقيقته هيا وأحد الأشخاص. 

شكوى إلهام الفضالة ضد ثامر الشعيبي 

ولم يفصح حينها عن هوية هذا الشخص، لكن قال "اللي على رأسه بطحه يحسس عليها، أنا ش علي؟ أنا شكو، أنا مالي شغل، لكن حسبي الله ونعم الوكيل بكل ظالم".

حتى هذه اللحظة لم يكن يعلم الجمهور ما نوعية الشكوى وفيما يتم استدعاء ثامر، إلى أن خرجت هيا الشعيبي، وأوضحت أن هناك أشخاصًا قدموا شكوى بشقيقها لدى الجرائم الإلكترونية".

وكتبت هيا عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، إذا فيه مشكلة بيني وبين ناس وبيني وبين أحد، ليش تحطون أخواني بالنص، إلا ثامر عاد، اللي ماله شغل بأحد، كلكم عارفين تامر، عمره ما ضر أحد، عمره ما شتم أحد ليش حطتوه بالنص".

وعلى الرغم من التكتم حول هوية أطراف القضية إلا أن الجمهور كان على علم بهم، لا سيما بعد إعلان إلهام الفضالة في يوليو العام 2021، رفع دعوى ضد 3 مشاهير.

وكشفت الفنانة إلهام الفضالة سبب رفع قضية ضد 3 مشاهير، وكتب "أساؤوا لها منذ إعلانها الزواج من الفنان شهاب جوهر".

وأضافت الفنانة إلهام الفضالة: "وكلت المحامية مريم البحر لمقاضاة من أساؤوا لها؛ بسبب الهمز واللمز الذي حدث من بعض المشاهير في مواقع التواصل“، وأيضا ”بعض الأكاونتات المسيئة التي روجت ذلك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار