منتج أمينة حاف يكشف حقيقة خلاف إلهام الفضالة وليالي دهراب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يناير 2022
منتج أمينة حاف يكشف حقيقة خلاف إلهام الفضالة وليالي دهراب

كشف الفنان والمنتج باسم عبد الأمير حقيقة الخلاف بين عدد من الفنانين الذين أعلنوا انسحابهم من مسلسل أمينة حاف والفنانة إلهام الفضالة خاصة بعد أن توالت الانسحابات من الجزء الثاني من المسلسل خلال الفترة الأخيرة.

حقيقة الخلاف بين إلهام الفضالة وليالي دهراب

ونفى باسم بعد الأمير الخلاف بين الفنانين المنسحبين وإلهام الفضالة مؤكداً أن الانسحاب جاء لأسباب خاصة بهم وليس لها علاقة بالخلاف بينهم في العمل.

وأشار إلى أن تلك الشائعات انطلقت بعد انسحاب الفنانة الكويتية ليالي دهراب وانتشار حديث عن سوء تفاهم بينها وبين إلهام الفضالة مؤكداً أن الأمر غير صحيح.

وتابع منتج أمينة حاف قائلاً: "شركة المجموعة الفنية للإنتاج الفني تواصلت مع نجوم الجزء الأول للعمل، لدعوتهم إلى المشاركة في الجزء الثاني لكن عددا من الفنانين اعتذروا، بسبب التزاماتهم الفنية

وأضاف: "نتج عن هذه الاعتذارات العديد من التغييرات على مستوى النجوم المشاركين في الجزء الجديد من العمل “، الذي شارك فيه عدد من نجوم الجزء الأول وابتعد آخرون كان لهم حضور مميز، أبرزهم ليالي دهراب وعبدالله الطليحي".

وأوضح أن هناك عدداً من الفنانين انضموا إلى الجزء الثاني من العمل وهم: "بدرية طلبة والفنانة غدير السبتي ورونق وجود عزيز وناصر عباس"

إلهام الفضالة تعلق على انسحاب ليالي دهراب من أمينة حاف

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة استكمال تصوير مسلسل أمينة حاف 2 بعد إنسحاب الفنانة ليالي دهراب المفاجئ من استكمال الجزء الثاني من المسلسل، نافية الشائعات التي تتردد حول انسحاب فنانين آخرين.

وأوضحت إلهام الفضالة أن الفنانة إيمان فيصل ستكون بديلة لها وأنها بدأت تصوير مشاهدها في المسلسل بالفعل.

وقالت الفضالة، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إن انسحاب ليالي دهراب أثار جدلاً واسعاً بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أن الأمر تك تداركه جيداً من قبل الشركة المنتجة مؤكدة أن الأمور في كواليس العمل على ما يرام وسط استكمال تصوير المسلسل، وأن إيمان الفيصل ستجيد شخصية عزيزة في العمل

ولفتت إلهام الفضالة إلى أن البعض يحاول اختلاق الشائعات بشأن صناع المسلسل ووجود فنانين آخرين انسحبوا من العمل خلاف ليالي دهراب مؤكدة أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق

وأكدت إلهام الفضالة أن جميع من كانوا في الجزء الأول موجودون دون ليالي فقط، وانضم إليهم فنانون جدد.

وحول السبب الحقيقي لانسحاب ليالي دهراب من أمينة حاف 2، أوضحت إلهام الفضالة أن الأمر يعود لظروف صحية، وعلقت: ": "البنت عندها ظروف صحية ما قدرت تكمل العمل وانسحبت.. وخسرنا منيرة فعلاً بأمينة"، وبذلك تكون قد نفت جميع الأقاويل التي تردد حول وجود خلافات دفعت الأولى للانسحاب من العمل".

ليالي دهراب تنسحب من مسلسل أمينة حاف

النجمة إلهام الفضالة بطلة المسلسل أعلنت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف للحاق بسباق الدراما الرمضاني 2022، وبالتزامن مع إلهام الفضالة فجرت ليالي دهراب مفاجأة بإعلان انسحابها.

 ما زاد من التساؤلات حول الأمر هو النجاح الكبير الذي حققته ليالي في الجزء الأول، فلا زال حتى الآن يردد البعض أغنيتها الشهيرة التي غنتها لوالدتها في المسلسل والتي تضمنت مشهد ساخر أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت ليالي دهراب في مقطع الفيديو: "للأمانة علشان وايد ناس يسألونني، للأسف أنا مش في الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف، فما حد يزعل من منيرة، وما حد يحط في دماغه شيء أو يتوقع شيء، الأمر كله أنا انسحبت علشان تعبانة وعسى الله يوفق الجميع

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار