مقطع فيديو يكشف سبب خلاف إلهام الفضالة وهدى حسين

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
مقطع فيديو يكشف سبب خلاف إلهام الفضالة وهدى حسين

خلال الساعات الماضية شهدت منصات التواصل الاجتماعي الكثير من المواقف التي تباينت ما بين تضامن مع النجمة هدى حسين وأخرى هاجمت شهاب جوهر وزوجته إلهام الفضالة على خلفية تجاهلهم لذكر اسم نجمة مسلسل شارع الهرم من بين أفضل نجمات الكويت.

بعد تجاهل إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر ذكر اسم هدى حسين تزايدت التساؤلات حول السبب الرئيسي لخلاف النجمتين، وهو ما كشف عنه مقطع فيديو تداوله عدد من مستخدمي منصات التواصل والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير.

سبب خلاف هدى حسين وإلهام الفضالة

وظهرت إلهام الفضالة في مقطع فيديو خلال لقاء تليفزيوني قالت فيه إن سبب الخلاف بينها وبين هدى حسين هو نصيحة ما تقبلتها نجمة مسلسل شارع الهرم، وقالت إلهام الفضالة: "ما في سبب.. أنا ما راح أقدر أقول السبب الحقيقي لكن خليني أقول إنه فيه مثل بيقول ناصحك فاضحك، وربما أنا حاولت أنصحها بشيء وهي ما تقبلت".

تداول مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو ما بين مؤيد لموقف إلهام الفضالة ومدافع عنه، معتبرين ان موجة الهجوم التي تتعرض لها منذ أمس ما هي إلا تربص وتصيد لكلماتها،  فيما اعتبر آخرون أن إلهام الفضالة تعمدت تجاهل هدى حسين.

وفي حلقتها مع الإعلامي علي العلياني تورطت إلهام الفضالة وزوجها في الكثير من الاتهامات وذلك بعد أن تجاهل شهاب جوهر اسم هدى حسين من بين أفضل الفنانات الكويتيات. وهو ما تسبب في تعرض الثنائي لهجوم من بعض المتابعين خاصة بعد تصريحاتهم عن النجات العرب والحديث عن أفضلهن متجاهلين هدى حسين.

وسأل الإعلامي علي العليان النجمة الكويتية وزوجها تحديد أهم 5 نجمات في الكويت وهو ما حدده جوهر في عدد من النجمات هن: سعاد العبدالله، حياة الفهد، زوجته إلهام الفضالة، شجون الهاجري، وهنادي الكندري، ليعتبر البعض أن هناك تجاهلاً متعمد لاسم هدى حسين، وهو ما أشار له الإعلامي الشهير، متسائلاً عن سبب تجاهل شهاب جوهر لاسم هدى حسين من بين أفضل فنانات الكويت.

 شهاب جوهر حاول الدفاع عن نفسه قائلاً: السؤال كان يتعلق بالفنانات الكويتيات، نظرا لكون هدى حسين عراقية الأصل" وهو ما علق عليه  العلياني قائلاً أن "هدى حسين محسوبة على الفن الكويتي". ليتدارك جوهر الأمر مدافعا عن نفسه ويؤكد أنه لم يقصد تجاهل هدى حسين وإنما لكونها فقط عراقية الأصل.

يذكر أن تعرض شهاب جوهر وزوجته لهجوم عدد من المتابعين وكذلك نجوم الفن اللذين دافعوا عن هدى حسين وعلى رأسهم الفنانة  هيا الشعيبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار