إجبار عفاف مصطفى على حذف كلامها المسيء في حق عبد الرحمن أبو زهرة

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يوليو 2020 آخر تحديث: الأحد، 19 يوليو 2020
إجبار عفاف مصطفى على حذف كلامها المسيء في حق عبد الرحمن أبو زهرة

فاجأت الفنانة عفاف مصطفى متابعيها بكلامها القاسي في حق الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عبر حسابها على الفيس بوك، لتكشف فيما بعد ما حدث معها ودفعها لحذف ما كتبته.

عفاف مصطفى وعبد الرحمن أبو زهرة

علقت عفاف مصطفى على تصريح عبد الرحمن أبو زهرة بأنه يعيش حالة اكتئاب بسبب تجاهل المخرجين له، وعدم مشاركته في أي من الأعمال الفنية في الوقت الحالي، من خلال منشور فتحت النار عليه.

هاجمت عفاف مصطفى الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عبر حسابها على الفيس بوك قائلة: "مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة طول الوقت في اللوكيشنات، خصوصا الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات مابيعجبكش العجب تنتقد حتي عفويتهم وحتي أزيائهم كمان".

وأضافت عفاف مصطفى في منشورها: "ولك وقائع عديدة مؤسفة وتتدخل في كل صغيرة وكبيرة وتتدخل في شئون المخرج والإنتاج وتتفلسف طول الوقت وتهدر وقتهم وتشفط الأكسجين من اللوكيشن".
تابعت عفاف مصطفى منشورها: "ده غير العنجهية والتعالي في اللوكيشن وعايزهم يعاملوك على إنك إله منزل، أنت ممكن تخدع الجمهور؟ لكن فيه اللي يقدر يعرف الحقيقة ويقول للغولة يغولة عينك حمرة، جاي دلوقت تقول شغلوني وجربوني، طب غير من نفسك أولا عشان محدش عنده طاقه وطولة بال ليك".عفاف مصطفى تهاجم عبد الرحمن أبو زهرة

شاهدي أيضاً: عبد الرحمن أبو زهرة: ملك البهجة الذي أدهش ديزني وخطف القلوب ببراعته
عفاف مصطفى تحذف منشورها عن عبد الرحمن أبو زهرة

ولكن بعد ساعات من نشر المنشور، حذفت عفاف مصطفى كلامها عن عبد الرحمن أبو زهرة، كاشفة بأن الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين اتصل بها وطلب منها حذف ما كتبته عبر حسابها، وعلى إثره لبت طلبه وحذفت ما نشرته.


عبد الرحمن أبو زهرة يفكر في الاعتزال

وكان عبد الرحمن أبو زهرة خرج بتصريحات مؤثرة في مكالمة هاتفية لأحد البرامج كشف فيها عن تفكيره في الاعتزال بسبب معاناته من الاكتئاب بسبب تجاهل المخرجين له، وعدم طلبه في أي عمل فني في الفترة الحالية، وعلى إثره طلب أن يمنح فرصة للعمل من جديد.

شاهدي أيضاً: تعرفوا على حفيدتي عبد الرحمن أبو زهرة: سحرتا فناني أوروبا والعالم!
وبسبب كلماته، دشن محبو عبد الرحمن أبو زهرة هاشتاغ لدعمه وإعلانهم عن حبهم واحترامهم له، وأنه يتمتع بموهبته كبيرة ومشواره طويل حافل بالأعمال الفنية الناجحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار