عبد الرحمن أبو زهرة يغادر المستشفى وهذه تفاصيل حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2022
عبد الرحمن أبو زهرة يغادر المستشفى وهذه تفاصيل حالته الصحية

غادر الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة المستشفى بعد أن خضع لفترة من العلاج استمرت لأسابيع وذلك بعد تحسن حالته الصحية خلال الأيام الماضية.

تحسن حالة عبد الرحمن أبو زهرة

استمرت معاناة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة خلال الفترة الماضية من كسر في الحوض وانتكاسة صحية نقل على أثرها إلى المستشفى وظل بها لمدة أسابيع خاصة بعد تدهور حالته الصحية بعد الإصابة بفيروس كورونا.

وكشف الموسيقار أحمد أبو زهرة، نجله عن تفاصيل حالته الصحية وخروجه من المستشفى بعد تحسن حالته عن قبل.

ولفت نجل عبد الرحمن أبو زهرة في تصريحات لوكالة الأنباء الإماراتية إلى أن الأطبا قرروا استكمال علاج والده في المنزل خاصة بعد استقرار حالته الصحية خلال الأيام الماضية لذا غادر المستشفى وعاد للمنزل.

وأشار إلى أنه من المقرر متابعة علاج والده في المنزل حتى تمام الشفاء نهائياً، موضحاً أن الأطباؤ أكدوا على ضرورة اتباع التعليامات والملاحظات المدونة في تقرير مغادرة المستشفى لتجنب تدهور حالته الصحية مرة آخرى.

وكان الفنان المصري قد دخل المستشفى خلال الأسابيع الماضية، بعد أن كان قد غادرها، بسبب تعرضه لانتكاسة صحية، عاد على إثرها إلى العناية المركزة.

أسباب دخول عبد الرحمن أبو زهرة للعناية المركزة

وكان نجل عبد الرحمن أبو زهرة  كشف بعد نقل والده إلى العناية المركزة أسباب تدهور حالته الصحية من جديد، مشيراً إلى أن والده شعر بوعكة صحية وعدم قدرته على التنفس.

وتابع قائلاً: "حالة الفنان عبدالرحمن أبوزهرة كانت مستقرة يوم الجمعة، لكن يوم السبت بدأ يشعر بأعراض سخونية ومشكلة في التنفس، وأخبرني وقت الفطار أنه لا يستطيع التنفس".

ولفت إلى أن حالته لم تكن جيدة لذا نقل إلى المستشفى مرة أخرى، وتم حجزه في العناية المركزة، ولفت إلى أنهم حتى الآن لا يعرفون سبب تدهور حالته الصحية.

وأضاف: "درجة حرارته كانت 38 درجة، حتى الآن لا نعرف تفاصيل الحالة الصحية، درجة وعيه جيدة، وإن شاء الله الموضوع يعدي بسرعة".

وطالب نجل عبد الرحمن أبو زهرة من الجميع تفهم الحالة التي يمروا بها قائلاً: "نحن أسرة الفنان عبدالرحمن أبو زهرة نرجو من جميع الصحفيين والإعلاميين ومعدين البرامج والمواقع أن يتفهموا أننا في هذا الوقت كل ما يشغل بالنا هو الاهتمام بصحة الوالد ورعايته وعودته إلى حالته الطبيعية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار