على كرسي متحرك: أول ظهور لعبد الرحمن أبو زهرة بعد اعتزاله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023
على كرسي متحرك: أول ظهور لعبد الرحمن أبو زهرة بعد اعتزاله

ظهر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لأول مرة منذ أن أعلن نجله اعتزاله الفن نهائياً بعد أن مر بأكثر من أزمة صحية مؤخراً نقل إلى المستشفى على إثرها لأكثر من مرة.

أول ظهور لعبد الرحمن أبو زهرة بعد اعتزاله

وجاء الظهور الأول لعبد الرحمن أبو زهرة من أجل دعم حفيدته أميرة التي شاركت في عروض أوركسترا تشايكوفسكي الروسي في دار الأوبرا المصرية.

وحضر عبد الرحمن أبو زهرة على كرسي متحرك وتفاعل معه عدد كبير من محبيه وجمهوره في الأوبرا، وبدأ في صحة جيدة.

على كرسي متحرك: أول ظهور لعبد الرحمن أبو زهرة بعد اعتزاله

ومن جهتها عبرت أميرة حفيده عبد الرحمن أبو زهرة عن سعادتها بحضور جدها من أجل دعمها في مشاركتها الأولى كعازف سولو مع أوركسترا تشايكوفسكي السيمفوني الروسي.

وأكدت أنها عند صعودها إلى المسرح ورؤيته وسط الجمهور جعلها متحمسة للغاية، قائلة: "لما طلعت على المسرح وشفته كنت سعيدة للغاية بوجوده وشعرت بالدعم الكبير  خاصة مع وجود ناس كثيرة من عائلتي، وكنت متحمسة للعزف في أول مشاركة لي في عروض أوركسترا تشايكوفسكي السيمفوني

اعتزال عبد الرحمن أبو زهرة

يذكر أن اعتزال عبد الرحمن أبو زهرة جاء قبل أشهر لأسباب كشف عنها نجله في تصريحات صحفية موضحاً أن الأدوار التي تعرض عليه لم تعد تناسبه بعد تقديمه العديد من الأعمال الهامة، بالإضافة إلى حالته الصحية وتقدمه في العمر.

وأكد أن حالة والده الصحية أصبحت أكثر استقراراً في الفترة الحالية ويقضي وقته بين أحفاده وأولاده، مشيراً إلى أن قرار اعتزاله لن يكون له رجعة.

وكانت آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة كان الجزء الأول من مسلسل موضوع عائلي الذي شارك فيه بالتعاون مع الفنان ماجد الكدواني ورنا رئيس

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار