الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يصاب بكورونا رغم ثلاث جرعات وهذه حالته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يناير 2022
الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يصاب بكورونا رغم ثلاث جرعاب وهذه حالته

أصيب الفنان المصري القدير عبد الرحمن أبو زهرة، بفيروس كورونا المستجد، ويتواجد حاليًا في المستشفى لتلقي العلاج والرعاية اللازمة.

التطورات الصحية لعبد الرحمن أبو زهرة

وكشفت سحر ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن تفاصيل حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكتبت سحر أبو زهرة عبر حسابها على فيسبوك: "بابا إيجابي كورونا ولكن الحمد لله حالته مستقرة 100% ؜".

وأضافت: "أكد لنا الدكتور طارق السيد مدير المستشفى أنه سيتعافى منها سريعًا بإذن الله لأنه حصل على 3 جرعات تطعيم، أسألكم الدعاء له بالشفاء".

وحصل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة البالغ من العمر 88 عاما، على 3 جرعات من لقاح فيروس كورونا المستجد، وهو ما يجعل الأطباء يأملون في استقرار حالته وعبوره لأزمة إصابته بالفيروس بسلام.

ويخضع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة للعلاج حاليا في مستشفى العزل بالعجوزة.

نقيب الممثلين يطمئن الجمهور

فيما قال نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، أن الحالة الصحية للفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة مستقرة، بعد أن أثبتت التحاليل الطبية إصابته بفيروس كورونا، موضحًا أنه يحظى برعاية طبية فائقة، مضيفًا أن النقابة تتابع حالته بشكل مستمر مع الأطباء المتابعين لحالته داخل مستشفى العزل بالعجوزة.

أخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة.

عبد الرحمن أبو زهرة وفيلم "أهل الكهف"

وكانت أخر مشاركات الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في فيلم "أهل الكهف" مع كل من النجوم خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح "تايسون" ومحمود حميدة ومحمد فراج وأحمد عيد.

وتدور قصة فيلم "أهل الكهف" عن عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل. وهو من إنتاج وليد منصور.

تجدر الإشارة إلى أن للفنان عبد الرحمن أبو زهرة رحلة عطاء فنية كبيرة قدم خلالها عشرات الأدوار المهمة بالسينما والدراما والمسرح والإذاعة، ومن أشهر أدواره المعلم "سردينة" في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".

وعن الجوانب التي اشتهر فيها هذا الفنان، فقد عرف بقصة حبه لزوجته الراحلة، سلوى الرافعي، التي تحدث عنها وقال إنه رآها لأول مرة بكواليس أحد الأعمال الإذاعية "فخفق لها قلبه"، فتزوجا بعد 20 يوما فقط، موضحا أن غيرته عليها كانت السبب في أن يبعدها عن التمثيل ويقنعها بالتركيز على الكتابة، إذ أنه كان قد اعترف مع الإعلامية، إسعاد يونس، أن أصعب لحظات حياته بعد وفاة زوجته: "مش قادر أصدق إنها ماتت، عايشة معايا".