صدمة بعد وفاة شوق أيمن نجمة سعودي أيدول وهكذا ودعها محبوها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أبريل 2024
صدمة بعد وفاة شوق أيمن نجمة سعودي أيدول وهكذا ودعها محبوها

توفيت الفنانة السعودية الشابة شوق أيمن، نجمة برنامج سعودي أيدول، إثر تعرضها لإصابات بالغة جرّاء حادث سير، عن عمر ناهز الـ22 عاماً، وشكلت وفاتها صدمة بالغة لمحبيها ومتابعي البرنامج الذي عُرض في الفترة بين ديسمبر 2022 ومارس 2023.

وفاة شوق أيمن

أعلن الفنان عيسى بن صالح خبر وفاة زميلته شوق أيمن عبر حسابه الموثق على تطبيق إكس/ تويتر سابقاً، مساء الاثنين الموافق 1 أبريل الجاري، كاشفاً عن تدشين حملة تجميع صدقات لصالحها.

وطلب عيسى بن صالح محبي الفنانة الراحلة بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وتابع مؤكداً أن الخبر كان مفجعاً للجميع، وأنها كانت فتاة طيبة الجانب لم ير أحد منها إلا كل خير.

وكتب: "جميعنا فُجعنا بهذا الخبر، اللهم عوض شبابها الجنة يا رب، لم نر منها إلا كل خير" وتابع كاشفاً عن رابط الصدقة الجارية للتبرع للفنانة الشابة الراحلة: "هذا رابط الصدقة الجارية لها، من استطاع المساهمة جزاه الله كل خير، أو شاركوا بنشره فقط".

وفاة شوق ايمن

وتفاعل النشطاء مع خبر وفاة شوق أيمن، وأعرب عدد كبير منهم عن حزنهم لهذا الفقد المفجع والذي لم تتوافر حوله الكثير من المعلومات والتفاصيل الدقيقة بعد، فضلاً عن مطالبة بعضهم بإغلاق حساباتها الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقال البعض متفاعلاً مع وفاة شوق أيمن: "الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يا رب العالمين"، "قلبي هي وربي انفجعت الله يحسن خاتمتنا يا رب"، "الله يرحمها يا رب ويغفر لها ويسخر لااطفالها الناس الطيبة اللي تخاف الله فيهم يا عمري يا شوق"، "ادعوا لها وتصدقوا عنها بالعشر الأواخر ،الله يغفر لها ويرحمها ويتجاوز عنها"، "إنا لله وإنا إليه راجعون، رحمها الله وغفر لها وعفا عنها وجعل مثواها الجنة برحمته الواسعة وفضله ومغفرته يا رب".

وأبدى البعض تعاطفهم مع عائلة شوق أيمن وكشفوا أن الشابة الراحلة لديها أطفال وقالوا: "حقيقي الواحد ما يعرف متى يومه ، الله يرحم شوق أيمن ويصبر بنتها وأهلها يا رب ، حقيقي عورني قلبي عليها"، فيما أضاف آخرون: "عندها ولدين مو بنت".

وفاة شوق أيمن

صدقة جارية شوق أيمن

كشف عيسى بن صالح عن تدشين صدقة جارية عبر منصة إحسان لصالح شوق أيمن بعد وفاتها، وهدف الحملة التي دشنها هي جمع مبلغ 100 ألف ريال سعودي لعمل وصلات مياه للسقيا.

وحتى الآن لم يتم الوصول إلى ربع مبلغ الصدقة حتى تكتمل أركانها، إلا أن عدداً كبيراً من النشطاء لا زالوا يتفاعلون مع الرابط ويدخلون للتبرع وتم تحصيل ما يقرب من 17 ألف ريال من قيمة المئة المفترض تحصيلهم.

صدقة شوق أيمن

مشاركة شوق أيمن في سعودي أيدول

شاركت شوق أيمن بموهبتها الغنائية الفريدة في مسابقة سعودي أيدول لعام 2023، التي شارك في تقديمها النجوم أحلام وأصالة وماجد المهندس وأصيل أبو بكر، ولفتت الأنظار بجمال صوتها وعذوبته، ووصفتها أحلام بأنها كما لو كانت تمتلك جيتاراً يعزف في الخلفية أثناء غنائها.

وأثنت أحلام على شوق أيمن بطريقة عفوية خلال البرنامج، إلا أن المتسابقة الراحلة لم تكمل إلى نهائي برنامج سعودي أيدول، الذي توجت بلقبه مواطنتها الفنانة همس فكري.

شاهدوا الفيديو

واشتهرت شوق أيمن بجملة "غلطة الشاطر بعشرة" حين قالتها على المسرح وسجلتها لها أحلام في الدفتر، ومازحتها بدورها قائلة: "يا ريتك ما قولتيها صح غلطة الشاطر بعشرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار