تشييع جنازة محمد قنوع بدمشق وهكذا ودعه أصدقاؤه

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل 2023
تشييع جنازة محمد قنوع بدمشق وهكذا ودعه أصدقاؤه

ودّع جمهور الفنان السوري محمد قنوع جثمانه اليوم، بعدما وافته المنية أمس السبت ثاني أيام عيد الفطر عن عمر يناهز 49 عاماً إثر مروره بأزمة صحية أودت بحياته.

وشُيّع جثمان الفنان الراحل عصر اليوم في دمشق، حيث خرج من مشفى دار الشفاء، وتمت الصلاة عليه بعد العصر في مسجد المزة الكبير – الشيخ سعد، ليوارى الثرى في مقبرة المزة.

جنازة محمد قنوع

وحضر تشييع الجنازة عدد كبير من نجوم الفن في سوريا، من بينهم سوزان نجم الدين، عبير شمس الدين، ميلاد يوسف، عباس النوري، فراس إبراهيم، أمل عرفة، روعة السعدي، وأيمن رضا وغيرهم.

لقطات من جنازة محمد قنوع

 ومن المقرر إقامة العزاء للرجال لمدة 3 أيام بدءاً من مساء اليوم الأحد في المزة، بينما يُقبل العزاء من النساء بدايةً من يوم الاثنين ولمدة 3 أيام، على أن يُقام العزاء الليلة أيضاً في القاهرة في مسجد الحُصري بحضور شقيق محمد قنوع.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض المقاطع التي كشفت عن لقطات مؤثرة من الجنازة أثناء تشييع الجثمان، والتي شهدت حضور عدد كبير من جمهور ومحبي الفنان محمد قنوع.

تشييع جثمان محمد قنوع

نعي النجوم لمحمد قنوع

وأعرب عدد من نجوم الفن عن خالص حزنهم لرحيل محمد قنوع، وودعه بعضهم بكلمات وعبارات مؤثرة، من بينهم الفنان باسم ياخور الذي وجّه له رسالة قائلاً: "الله يرحمك يا رفيقي الله يرحمك يا محمد، هيك بلحظة تركتنا ومشيت وجعت قلوبنا وغادرت".

في حين كتب يوسف الخال: "والله ما بقى فينا نحمل، محمد شيخ الشباب، خيرة الشباب، جميل الفنانين الممثلين، الله يرحم روحك"، كما كتبت ماغي بوغصن: "شو هالخبر الحزين، الله يرحمك مثواك الجنة".

أما لورا أبو أسعد فكتبت في تغريدة: "أستغفر الله العظيم، لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، يارب تصبر زوجته وبناته، وأهله وأحبابه، يارب صبرنا على الصدمة".

وفاة محمد قنوع

رحل النجم السوري محمد قنوع عن عالمنا يوم أمس عن عمر يناهز 49 عاماّ إثر تعرضه لأزمة قلبية ناجمة عن احتشاء في عضلة القلب.

وينحدر الفنان السوري الراحل من عائلة فنية، ولديه العديد من الأعمال الفنية الشهيرة، أبرزها باب الحارة، قمر الشام، طاحون الشر، كما ظهر في رمضان 2023 بشخصية شومان في مسلسل العربجي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار