حسن الرداد يروي صدمة إيمي سمير غانم ويساندها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
حسن الرداد يروي صدمة إيمي سمير غانم ويساندها

تعيش كل من إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا، صدمة وحالة من الجزن بعد رحيل والديهما سمير غانم ودلال عبد العزيز إثر إصابتهما بفيروس كورونا المستجد ومضاعفاته.

حسن الرداد يساند زوجته ويروي تفاصيل أزمتها

ورغم تعبير الثنائي عن حزنهما الشديد طيلة الأيام الماضية، يبدو أن الأمر يحتاج إلى وقت طويل من أجل التعافي من تلك الصدمة، وهو ما عبر عنه الفنان حسن الرداد زوج إيمي الذي حاول مساندة زوجته برسالة دعم وكشف عن تفاصيل أزمتها.

ونشر حسن الراد مجموعة من الصور التي تجمعه بزوجته عبر حسابه الرسمي على "إنستقرام"، ووجه رسالة إلى زوجته كاتباً: "مفيش أصعب من فقدان أعز الناس لأي حد".

وتابع الرداد: "فقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها في حياته، بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللي عشقته ملايين الناس في الوطن العربي كله، ووالدتك الفاضلة اللي أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس".

وتمنى الرداد من زوجته أن تعود مرة أخرى كاتباً:"إن شاء الله يا حبيبتي ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة تاني تنور الدنيا وترجعي لشغلك وجمهورك الكبير المحترم يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها".

وأنهى الرداد رسالته بهذه الكلمات وانهالت التعليقات الداعمة لزوجته في مصابها الأليم، وشارك العديد من الزملاء في تعليقات الدعم، ومن بينهم شيكو ودينا فؤاد ودارين حداد وبسمة وهنا شيحة وكندة علوش وعدد كبير من النجوم والجمهور.

حسن الرداد يروي صدمة إيمي سمير غانم ويساندها

وفاة دلال عبد العزيز وسمير غانم

جدير بالذكر أنه غيب الموت الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب الماضي، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر ناهز  61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى.

ولا تزال الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم يطلبان دعاء الجمهور لوالديهما بالرحمة والمغفرة، وتنشر كل من دنيا وإيمي سمير غانم، عبر حساباتهما الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" أدعية وأذكار ورسائل مؤثرة لوالدتهما الفنانة دلال عبد العزيز، ووالدهما النجم الكوميدي الراحل سمير غانم.

حسن الرداد يبتعد عن رمضان 2021 بسبب والدته

من ناحية آخرى كان اعتذر حسن الرداد عن المشاركة في مسلسل "ضد الكسر" مع نيللي كريم والذي كان المقرر عرضه في موسم رمضان 2021 بسبب أحزانه على وفاة والدته الراحلة.

وكانت آخر أعمال حسن الرداد التلفزيونية هو مسلسل "شاهد عيان" في رمضان الماضي.

"شاهد عيان" بطولة حسن الرداد، وبسمة ومحمد لطفي وهنا شيحة، تأليف أحمد مجدي، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور الأحداث في إطار درامي، حول حياة ضابط شرطة ومحاولاته في البحث عن زوجته الصحفية ندى بعد اختفائها وأوهام الخاطفين له بأنها قُتلت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار