إيمان العاصي تنشر محادثة خاصة مع مصطفى درويش للكشف عن موقف إنساني له

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
إيمان العاصي تنشر محادثة خاصة مع مصطفى درويش للكشف عن موقف إنساني له

نشرت الفنانة إيمان العاصي صورة لمحادثة خاصة، دارت بينها وبين الفنان الراحل مصطفى درويش، كشفت بها عن أبعاد شخصيته المحبة للخير واهتمامه بالحالات الإنسانية والفقيرة.

مطعم مصطفى درويش للمحتاجين

أوضحت المحادثة التي دارت بين إيمان العاصي ومصطفى درويش، خلال فترة الحظر بسبب جائحة كورونا، أنها كانت تطلب مساعدته لإعداد وجبات لتوزيعها على عدد 350 أسرة من المحتاجين.

وكتبت إيمان العاصي معلقة على الصورة: "ماكنتش لسه عرفاه شخصياً بس كنت أسمع إنه عنده مطعم بيفتحه أوقات معينة في اليوم لأي حد محتاج كلمته وسألته قالي طبعاً هاجي لك برجلي، روحت على المكان لقيت كذا عربية مليانة وجبات كثير أكثر من عدد الناس ورجالة كتير بتساعد وتوزع وكان عاوزنا نعمل كدا كل يوم".

تابعت إيمان العاصي سرد موقفها مع مصطفى درويش: "وأمني أمانة كل ما تعمل كدا أكلمه، أنا غصب عني بكره الموت قوي صدمة كبيرة يا مصطفى اللهم لا اعتراض".

إيمان العاصي تنشر محادثة خاصة مع مصطفى درويش للكشف عن موقف إنساني له

واختتمت إيمان العاصي تعليقاتها قائلة: "اللهم لا اعتراض على حكمك يا رب، كنت بتعمل خير كتير أوي يا مصطفى".

يذكر أن مواقف مصطفى درويش الإنسانية كانت متعددة، وكان أبرزها تمسكه بزيارة مسقط رأسه في دمنهور بصورة مستمرة، ومساعدة الفقراء والمحتاجين وهو ما أفصح عنه عدد من المقربين منه.

مصطفى درويش توفي صباح اليوم الاثنين، عن عمر ناهز الـ43 عاماً، تاركا صدمة وحزن كبيرين في قلوب محبيه وزملائه، الذين حرصوا على المشاركة في أداء صلاة الجنازة وتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار