أثير الحلوة تُغضب الجمهور برقصة جريئة في الشارع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
أثير الحلوة تُغضب الجمهور برقصة جريئة في الشارع

فاجأت أثير الحلوة الجمهور بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص في الشارع بطريقة جريئة عرضتها للانتقادات خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الفاشنيستا السعودية وهي ترقص.

 وظهرت أثير الحلوة تقف داخل إحدى سيارات النصف نقل وتتمايل بجسمها على أنغام إحدى الأغنيات معبرة عن سعادتها، لتتعرض بعدها لهجوم واسع.

رقص أثير الحلوة

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها أثير الحلوة وهي ترقص فخلال الأيام الماضية ظهرت معتمدة على مجموعة من الإطلالات التي تضمنت فساتين قصيرة كشفت عن رسومات الحنة التي غطت ذراعيها وأرجلها، مستعرضة أناقتها بالرقص، وهو ما اعتبره الجمهور تحد منها لمنتقديها بعد موجة من الانتقادات التي تعرضت لها خلال الساعات الماضية على خلفية إطلالاتها التي صدمت متابعين.

وفي هذه الإطلالة ظهرت أثير الحلوة بإطلالات عرضتها للهجوم لتتزايد الانتقادات لأثير الحلوة خاصة وأنها كانت ظهرت قبلها بإطلالة اعتمدت فيها على شورت قصير جدا وتوب يكشف عن منطقة البطن والصدر، وظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وهي تلتقط صورة سيلفي.

 يذكر أن أثير الحلوة ترد بغضب دائما على منتقديها فبعد أن كتب لها متابع: "دراسة إسلامية وليش أنت ما تطبقين الاحتشام مثل ما أمرك الإسلام؟". ردت عليه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "أنت غض بصرك مثل ما أمرك الإسلام" كما هاجمت منتقديها بكلمات كتبت فيها: "="الحين النهي عن المنكر بتكفير الشخص؟ هذا الحين تسمونه نهي عن المنكر، مع العلم بأن الدين حذر من تكفير الناس بغير دليل تكفير الناس عمل محرم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار