صور افتتاح معرض ع الاخر للفنانة غادة امبارك بمركز التعاون الدولى‎

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2019
صور      افتتاح معرض ع الاخر للفنانة غادة امبارك بمركز التعاون الدولى‎

مصر     :      افتتحت الفنانة التشكيلية غادة امبارك معرضها الشخصى بعنوان ع الآخر وذلك بالمركز المصرى للتعاون الثقافى الدولى بالزمالك.بحضور عدد من محبى الفن التشكيلى  منهم ابراهيم بيكاسو وحسن شبط
تقول الفنانة غادة امبارك عن معرضها  خيال المآتة  هو حال كل واحد فينا  لما بنكون عالآخر  لما بيكون عندنا حلم أمل نفسنا نحققه  أو أمنيه طال انتظارها وإلي حين تحقيقها  أنت خيال في خيالك و ضل لنور أمانيك  إلي من يحسبون أن بيدهم القدره علي تحقيق أي شئ ولا يدركون مدي عجزهم عن تحقيق أبسط الأشياء
الجدير بالذكر أن الفنانة غادة امبارك  ‎ولدت في الجيزة 1966. تخرجت من كلية الفنون الجميلة في الزمالك، جامعة حلوان  وهي عضو نشط في نقابة الفنون التشكيلية المصرية، وجمعية محبي الفنون الجميلة  ومجموعة اللقطة الواحدة.
السفر إلى شرق آسيا، وقضاء ثلاث سنوات في اليابان وإندونيسيا  أضاف إليها وفرة في أنواع وأنماط  مختلفة من الفن. في عام 1991 كان لغادة أول معرض لها عن الفن الشعبي المصري  في معرضها الخاص. من عام 1999 بدأت تدرس لمئات الأطفال والشباب المستويات الأساسية والمتقدمة للفن. في عام 2009، بتمويل من الاتحاد الأوروبي.
سافرت إلى قلب سيناء لتعليم النساء البدويات كيفية تزيين منازلهن. بعد ذلك تبلور أسلوبها تدريجيا ليدمج جميع التأثيرات في حياتها. في عام 2013 نظمت غادة معرضها المهددة بالانقراض” في المدرسة الأمريكية الدولية بالقاهرة، مصر. واليوم يروي عملها زخارف مصرية وإسلامية تصور الحياة الحقيقية. أغسطس 2017 شاركت في معرض الفن بلا حدود في روما، وفي أكتوبر شاركت في فلورنسا بينالي الحادي عشر. ثم انضمت إلى أكثرمن 35 معرضًا و سمبوزيوم في مصر و شاركت في المعرض العام 2019 .