صور خالد أبو النجا وبسمة يردان على اتهامهما بالتطبيع مع اسرائيل ويكشفان حقيقة الأمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2016
صور خالد أبو النجا وبسمة يردان على اتهامهما بالتطبيع مع اسرائيل ويكشفان حقيقة الأمر

أصداء واسعة أحدثتها مشاركة كلاً من الفنان خالد أبو النجا والفنانة بسمة في مسلسل أمريكي باسم "Tyrant"، بعدما تردد بقوة أن العمل من تأليف مؤلف إسرائيلي ليتم على إثره اتهامهما بالتطبيع مع إسرائيل.

وعلى خلفية مشاركتهما في المسلسل الأمريكي، تردد أن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أحالهما للتحقيق لمعرفة حقيقة الأمر، ليقول إنه لم يتخذ أي قرار ضدهما إلا بعد خضوعهما للتحقيق، وإنه جاري التواصل معهما لاستدعائهما، بحسب تصريحه لليوم السابع.

ومن جانبه أرسل الفنان خالد أبو النجا إلى الدكتور أشرف زكى رسالة لتوضيح حقيقة الأمر نافياً كل الاتهامات الموجة إليه، ليقول فيها: "وسائل الإعلام بها حملات تشويه ضدي والكل يعلم ذلك، والعقد الذي بناء عليه تعاقدت من خلاله على الاشتراك بالمسلسل الأمريكي الذي يحمل اسم "الطاغية" وهو من إنتاج شركة فوكس FX network يؤكد أن الكاتب أمريكي وأن التصوير بالكامل كان في عام 2016 في دولة المجر".

وفي ذات السياق، علق أشرف زكي عبر مكالمة هاتفية في برنامج "صباح أون"على ما تردد بأنه تم تحويل خالد أبو النجا وبسمة للتحقيق، ليقول إنه تواصل معهما وإنهما نفيا الأمر برمته، وأكدا له أن المؤلف أمريكي ولا يوجد إسرائيل أي دخل في الأمر، ليؤكدا كلامهما بإرسال الوثائق والعقود التي تثبت صحة كلامهما.

وأضاف أن بسمة أبدت استيائها من الشائعات التي تطاردها، مؤكدة له إنها لا علاقة لها بما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن قصة المسلسل، قال أشرف زكي أن خالد أبو النجا وبسمة أكدا له أن المسلسل لا يرتبط بسياسة أو حكام دولة بعينها، بل يتحدث عن الرؤساء والحكام في المطلق، وبشكل عام.

الجدير بالذكر أن موقع السفارة الإسرائيلية في مصر احتفى بمشاركة بسمة وخالد أبو النجا في مسلسل Tyrant ليؤكد الموقع أن العمل من تأليف كاتب إسرائيلي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار