محامي محمد رمضان ينفي الحجز على فيلته ويكشف حقيقة الأمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
محامي محمد رمضان ينفي الحجز على فيلته ويكشف حقيقة الأمر

نفى محامي الفنان محمد رمضان الحجز على الفيلا الخاصة بالفنان المصري لامتناعه عن سداد رسوم قضائية صادرة ضده بقيمة 9 مليون جنيه، مؤكداً أنه يقيم في الفيلا بشكل طبيعي ولم يتم الحجز عليها.

محامي محمد رمضان ينفي الحجز على فيلاته

ولفت أحمد الجندي في تصريح له لبرنامج ET  بالعربي، أن ما أشيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الحجز على فيلا محمد رمضان غير قانوني، مشيرا إلى أن هناك نزاعاً قانونياً حول قيمة الرسوم المقدرة ضده نتيجة إحدى القضايا، وبعد الانتهاء من تلك القضية.

وأوضح أن هناك تظلماً مقدماً بالفعل وتم قبوله وأقرت المحكمة بأنّ هناك خطأ في تقدير الرسوم القضائية الخاصة بالأمر الأول البالغة قيمته مليون جنيه، وجرى تخفيض قيمته من مليون جنيه إلى 34 ألف جنيه فقط.

وأشار إلى أن هناك تظلماً آخر لم يصدر في حكم حتى الآن، مشيراً إلى أن التنفيذ من قبل اتخذ إجراءات بالحجز على أموال محمد رمضان، مشيراً إلى أن القيام بالحجز على الفيلا تصرف غير قانوني خصوصًا أن قرار تقديم الرسوم الثاني المُقدر بـ8 ملايين جنيه، قيمته الحقيقية لا تتجاوز 400 ألف جنيه، بحد قوله.

محامي محمد رمضان يكشف حقيقة الحجز على فيلاته

وتابع: "ما حدث اليوم بذهاب مسؤول من التنفيذ إلى فيلا محمد رمضان، ادعى أنه لم يتمكن من الدخول، وقام برصد عدد أجهزة التكييف الموجودة على حوائط الفيلا بالخارج، مصرحاً بأنه تم الحجز عليها، فهذا إجراء باطل، ليس له ما يؤيده من واقع أو قانون أو أوراق أو مستندات، كونه إجراء باطلا ليس له أساس من الصحة"، موضحًا أن محمد رمضان يُقيم بالفيلا بشكلٍ طبيعي، ولم يتم الحجز عليها إطلاقا".

يذكر أن تلك الأزمة جاءت على خلفية تعاقد محمد رمضان على تقديم عدد من الأعمال التلفزيونية إلا أنه أخل ببنود التعاقد، مما تسبب في تحريك دعوى قضائية ضده قدرت الرسوم القضائية فيها بـ 9 ملايين جنيه.

يذكر أن محكمة الأمور المستعجلة قرر الحجز على فيلا محمد رمضان، لعدم سداده الرسوم القضائية الصادرة ضده والمقدرة بنحو 9 ملايين جنيه، وتداولت عدد من التقارير الإخبارية تفاصيل الحجز على 27 جهاز تكييف بالفيلا قوة 2.25 حصان، بعدما امتنع محمد رمضان عن عرض التكييفات للبيع لسداد أموال الدولة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار