هل حملت أديل علم فلسطين في حفلها: هذه حقيقة الأمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
هل حملت أديل علم فلسطين في حفلها: هذه حقيقة الأمر

حالة من الجدل سببها فيديو متداول للفنانة البريطانية أديل Adele بسبب مقطع فيديو متداول لها من أخر حفل لها في لاس فيغاس، حيث ظهرت فيه وهي تغني أمام الجمهور وتحمل علماً به ألوان مشابهة للعلم الفلسطيني مما جعل البعض يعتقد أنها تعلن بذلك موقفها دعماً للقضية الفلسطينية، فما هي حقيقة الأمر؟

جدل بسبب ظهور أديل بعلم في حفل غنائي لها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة البريطانية أديل وهي تغني أغنية "When We Were Young"، وتمر بين جمهورها من حفل غنائي لها وتحمل في يدها العديد من الأغراض وعلم تحمل ألوانه الأخضر والأحمر والأبيض، واعتقد البعض أنه علم فلسطين.

واعتقد رواد السوشيال ميديا أن أديل تدعم الأهالي في قطاع غزة جراء القصف الذي يتعرضون له من قوات الاحتلال الإسرائيلي، وتفاعلوا مع الأمر وعبر العديد منهم عن سعادتهم بهذا الأمر معتقدين انضمامها إلى مشاهير هوليوود الذين أعلنوا دعم غزة.

هل حملت أديل علم فلسطين في حفلها: هذه حقيقة الأمر

وكتبت إحدى متابعات أديل: "يا للروعة، أديل تدعم فلسطين"، وعبر الكثيرون عن سعادتهم بهذه اللفتة الإنسانية منها: "أديل تتضامن مع فلسطين وتحمل العلم الفلسطيني بينما تغني"، إلا أن بعض الجمهور صحح الأمر وكشف أنها كانت تحمل علم المسكيك، وأن الفيديو ليس جديداً ولكنه يعود إلى حفل قديم لها قبل أحداث السابع من أكتوبر الماضي.

حقيقة العلم الذي ظهرت به أديل

وعلق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "إنه علم المكسيك، كما أن الفيديو قديم، بينما وضح معلق آخر الأمر: "للعلم هو علم المكسيك والاحتفالية جرت في لاس فيغاس ونشرت الفيديوهات ب 30 سبتمبر، أي قبل 7 أكتوبر وأحداثه".

الإطلالة التي ظهرت بها أديل في الفيديو وهي تحمل العلم، أوضح بعض رواد التواصل الاجتماعي أنها نفس الإطلالة التي نشرتها من حفلها الذي أقيم مطلع الأول من أكتوبر الماضي، ونشرت أديل بعض من لقطات الحفل بالفعل عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً من اللون الأسود، يحمل وروداً من التل الأسود عند الأكتاف، وقامت بالاعتماد على تسريحة شعر على هيئة كعكة، بجانب غرة أمامية، وعلقت على صورتها عبر تطبيق إنستغرام قائلة: "عطلة نهاية الأسبوع الـ29".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت نفسه مقطع فيديو من الحفل الذي تعرضت فيه لموقف محرج خلال غنائها في فيديو بعد ظهورها بالعلم، حيث اضطرت فيه لخلع حذائها على المسرح بمساعدة عازف البيانو في الفرقة، بسبب عدم قدرتها على الانحناء لشعورها بالانتفاخ.

وأوضحت أديل ممازحة الجمهور: "كل ليلة أحب أن أحصل على حمام ملح؛ لأنه يخفف التوتر ويخفف الانتفاخ.. لم أفعل ذلك الليلة الماضية".، وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان هذا الموقف كان من نفس الحفل وكان قبل بداية القصف على غزة الذي بدأ في 7 أكتوبر الماضي.

يذكر أن الفنانة البريطانية أديل Adele لم تكن ضمن الفنانين الذين علقوا على الأحداث في غزة بإعلان التأييد لأي من الجانبين، حيث امتنعت منذ البداية عن إبداء رأيها فيما يحدث منذ 7  أكتوبر وهو ما أثار حيرة بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن يكشف آخرون حقيقة مقطع الفيديو المتداول لها.

وأحيت أديل أخر حفلاً لها في لوس أنجلوس الأمريكية في 29 أكتوبر الماضي، خلال الاحتفال بالهالويين حيث ظهرت على المسرح وهي تتنكر في زي شخصية، مورتيسيا آدامز الشهيرة، من فيلم عائلة آدامز، واعتمدت في ذلك على فستان بالأسود وشعر مستعار أسود طويل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار