عبير أحمد تدهش الجمهور بتبدل ملامحها: بدت كـأنها شخص آخر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 سبتمبر 2023
عبير أحمد تدهش الجمهور بتبدل ملامحها: بدت كـأنها شخص آخر

أدهشت الفنانة عبير أحمد الجمهور بتبدل واضح في ملامحها، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام تستعرض فيه لون شعرها، إلا أن متابعين لم يتعرفوا عليها إلا من صوتها.

ظهرت عبير أحمد بملامح متغيرة تماما ليشبهها الجمهور بنسخة من باربي، وذلك في تحول واضح لملامحها، فظهرت الفنانة المقيمة في الكويت بوجه صغير ونحيف وشعر بني فاتح اللون.

عبير أحمد قبل وبعد التجميل

اختلفت الآراء وسط دهشة المتابعين، فبينما اعتبر البعض أن الفنانة الشهيرة خضعت للتجميل الكامل في وجهها، رأى آخرون أنها استخدمت أحد الفلاتر التي بدلت ملامحها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها عبير أحمد بملامح متغيرة فقبل أشهر فاجأت الفنانة جمهورها بتغير في شكلها، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه بشكل أكثر نحافة من المعتاد، وإطلالة شبابية جذابة حيث بدت أصغر في العمر من السابق واعتمدت في إطلالتها على بلوزة بيضاء على سروال من الجينز، ورفعت شعرها الطويل على شكل ذيل حصان وبدت هادئة في ظهورها.

هكذا تبدلت ملامح عبير أحمد:

وظهرت عبير أحمد في الإطلالة السابقة بتغير واضح في ملامحها خاصة وأنها استخدمت فلتر أظهر وجهها بصورة مختلفة عن ملامحها بالإضافة إلى تغيير شكل مكياجها حيث استخدمت ظل عيون بلون هادئ كما استخدمت تحديد العين الأسود بطريقة عصرية ومميزة، مما أضفى على شكلها جمالا.

تفاعل الجمهور مع أحدث إطلالات عبير أحمد في تعليقات منها: "أين هي عبير أحمد لم أسمع غير صوتها"، "مستحيل تكون هي عبير أحمد دي  شخص آخر"، "أصبحت تشبه باربي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار