صور أبرزت رشاقة ياسمين صبري وأدهشت الجمهور بقوامها المثالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
صور أبرزت رشاقة ياسمين صبري وأدهشت الجمهور بقوامها المثالي

لياسمين صبري إطلالاتها الساحرة التي تخطف بها الأنظار، وفي الأشهر القليلة الماضية استعرضت الفنانة المصرية إطلالاتها بمجموعة من الصور التي أبرزت رشاقتها وقوامها المثالي، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات ياسمين صبري التي أبرزت رشاقتها وسحرت العيون.

ما بين إطلالات اعتمدت فيها على لمسات كلاسيكية وأخرى تصدرتها الملابس الرياضية خطفت ياسمين صبري الأنظار بجمالها، لتزداد التساؤلات حول نظامها الغذائي والتمارين التي تتبعها.

سر رشاقة ياسمين صبري

تساءل الكثيرون عن سر رشاقة ياسمين صبري وهو ما كشفت عنه الفنانة الشهيرة مؤخرا قائلة: "دي قصة طويلة، أنا عملت حاجة اسمها اختبار دي إن إيه، يقول لك إيه الأكل المناسب لجسمك".

وكشفت المزيد من التفاصيل حول رشاقتها قائلة: "بعد فترة طويلة وسنين لقيت نفسي مش عارفة آكل إيه وإيه الصح، والاختبار ده أي حد ممكن يعمله، لكن متاح أكثر في أمريكا وأوروبا.. أنا معظم أكلي أسماك واللحمة قليل أوي، ممكن يعدي أسابيع من غير ما آكل لحمة، والأساسي بشكل يومي الأسماك".

لليوجا أهميتها الخاصة في حياة ياسمين صبري، وقالت الفنانة المصرية في لقاء سابق: "كل سنة بسافر دولة مختلفة، ومارست اليوجا مع راهب بوذي في بالي ونيبال لأن روحانياتهم مختلفة.. وفي أحد المرات تمرنت مع راهب كان يسافر خصيصا من أجل مساعدة الناس".

وأضافت: "الراهب كان كل كلامه عن الزهد في الحياة والتعلق بالآخرين أو المادة أو الجهل بشكل عام، وفعلا كلامه كله بيأكد لك أن مفيش شيء دائم في الحب والحياة والسلطة والجمال والصحة، فالكل زائل ولا شيء يكمل الطريق إلى النهاية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار