مشاهد كاريس بشار وجورج خباز في "النار بالنار" تحظى بإعجاب المشاهدين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
مشاهد كاريس بشار وجورج خباز في "النار بالنار" تحظى بإعجاب المشاهدين

أثارت أحد المشاهد مسلسل "النار بالنار" إعجاب وإشادة من جميع المشاهدين، حيث قام الممثلان جورج خباز وكاريس بشار، بأداء أحد المشاهد الأكشن والتي تضمنت ضرباً وعراك دار بين مريم والتي تقوم بدورها كاريس بشار، وعزيز الذي يقوم بدوره جورج خباز، ظنا منها بأن عزيز هو من تسبب في سجنها عن قصد.

مشهد عراك مريم وعزيز في مسلسل النار بالنار

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أحد مشاهد مسلسل النار بالنار، والذي حدث بين عزيز ومريم، حيث ظنت مريم أن عزيز قام بادعائها من سجنها عن قصد، فاندفعت إلى منزله وصفعته على وجهه بقوة.

حيث أشاد النشطاء بروعة المشهد، وبدأت الرواية بعد أن وضع عزيز أسماء شهود العيان وأضاف اسم مريم لتشهد على المشكلة التي حدثت بينه وبين أبو رضا والذي يقوم بدوره جمال على، وتم سحب الشهود إلى الأمن اللبناني، لتشهد مريم بعدها بكلمة الحق والتي من خلالها ساندت بها عزيز وبرأته من التهم، ولكن ردة فعل أبو رضا أشعلت النار بينهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

أبو رضا يقدم بلاغاً في مريم مسلسل النار بالنار

خلال الأحداث كشف أبو رضا للأمن اللبناني داخل مريم الحدود اللبنانية بطريقة غير قانونية من خلال التهريب، حيث دافعت عن نفسها بأنها تمت سرقتها عند دخولها لبنان، وفقدت أوراقها الثبوتية وأخبرت الأمن بأن رضا هو المشرف على تهربيها، تم توقيفها على ذمة التحقيق.

مستنجدة بعمران والذي يقوم بدورها عابد فهد، ولكن للقدر رأي أخر سوف تطرحه الأحداث القادمة، حيث أرسل عمران أحد رجاله لإنقاذ مريم، وإخراجها من السجن، وأثناء عودتها إلى الحي، استوقفها أحد المارة وقال لها بأن السبب في وجودها بالسجن هو طرح اسمها ضمن قائمة الشهود عن قصد ليتم ترحيلها إلى سوريا.

لتهاجم بعدها مريم منزل عزيز وتصفعه على وجه، وحاول إيقافها ولكن بلا جدوى، فقام بضربها ورميها على الأرض، وتصاعد العراك، حتى تقع على الأرض، ليعترف بعدها عزيز لمريم قائلاً: "ما كان قصدي آذيك والله".

حيث أشاد المتابعون خلال تعليقاتهم بجمال المشهد وواقعيته، والتي جعلت الجميع يثني على مشاهدهم ويشهد بأدائهم الرائع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار