صور علي الألفي نجم The Voice يفقد نصف وزنه ويكشف السر .. مي عز الدين!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2017
صور علي الألفي نجم The Voice يفقد نصف وزنه ويكشف السر .. مي عز الدين!

فاجأ المطرب الشاب علي الألفي نجم برنامج اكتشاف المواهب The Voice الموسم الثالث جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بعدد من الصور له بعد أن فقد ما يقرب من نصف وزنه.

الغريب في الأمر أنه عندما نشر صورة له في البداية دون أن يوضح أن هذه صورته بعد فقدانه لوزنه، لم يتعرف عليه جمهوره، إلى أن نشر صورة أخرى تجمع بين شكله قبل وبعد فقدان وزنه، ليكتشف متابعيه على مواقع التواصل بتغير مظهره الذي تعودوا على رؤيته به الفترة الماضية.

شاهدي أيضاً: صور ميادة الحناوي بنحافة مبالغ بها لن تتخيلوا كيف أصبح شكلها

وكشف علي الألفي السر وراء فقدان الوزن الكبير، فبعد أن نشر صورة لنفه قبل وبعد، علق عليها قائلاً "عندي كلمتين في زوري.. انا عملت عملية قصيت فيها معدتي.. و لعبت رياضة مرهقة مع ناس محترفين.. عشان حالتي الصحية كانت بدأت تبوظ بجد.. إنما انا كنت متصالح مع مظهري و الحمد لله كان ليا جمهور محترم بيحبني بشكلي القديم.. 
لكن بجد لسة بتجرحني اي نكتة او افيه او سخرية من شخص بسبب وزنه الزايد.. خصوصا انه كفاية جدا اللي بيواجهوه في الشارع و المواصلات و كفاية المجهود المضاعف اللي بيبذلوه للعيشة و هم شايلين كل التقل ده جوة جسمهم.. انت عارف ان سواق المكروباص مابيقفش لشخص تخين او بيفرض عليه يدفع ضعف الأجرة؟؟ .. طب شفت مي عز الدين في حبيبي نائماً؟؟ الفيلم ده في حد ذاته تعذيب سادي لأي حد اصلا المهم .. بما اننا كلنا مناظرها فيها اللي فيها .. يبقى نلم نفسنا بجد".

يذكر أن علي الألفي شارك في الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب The Voice الموسم الثالث، وانضم إلى فريق شيرين عبد الوهاب، وخرج في المراحل الأولى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار