أحمد رزق يكشف عن السر الذي مكنه من إنقاص وزنه

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
أحمد رزق يكشف عن السر الذي مكنه من إنقاص وزنه

ردّ الفنان المصري أحمد رزق على الأنباء التي تم تداولها خلال الفترة الماضية حول خضوعه لجراحة تكميم المعدة لإنقاص وزنه. وذلك خلال مداخلة هاتفية أجراها مع برنامج "8 الصبح"، المُذاع على قناة DMC.

الطريقة التي مكّنت أحمد رزق من إنقاص وزنه

خلال تصريحاته الإعلامية، قال أحمد رزق: "أنا معملتش عملية أنا مشيت على نظام صحي بسبب مشكلة صحية، جالي السكر من الدرجة الثانية وكانت النتيجة بعد اتباع النظام إني بخس، فلما بدأت أخس لقيت إني صحتي أفضل، وشكلي أفضل، وبقدر أعمل حاجات كتير وبقيت ألعب مع أولادي".

وتابع قائلًا: "لما بقيت أنزل في الوزن تاني حبيت الموضوع، بدأتها نظام غذائي لأسباب صحية وبعدين بقى أسلوب حياة... لو أكلت زي زمان بقيت بحس بتعب في معدتي وفي النهاية أقدر أقول الموضوع سهل مش صعب لأن الواحد لو أتعود على طريقة أكل معينة هيلاقي الموضوع سهل".

يُذكر أن الفنان أحمد رزق كان قد شارك في مسلسل "حرب الجبالي"، والذي شارك في بطولته كل من: سوسن بدر، هبة مجدي، نسرين أمين، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، لقاء سويدان، أشرف عبد الغفور، خالد كمال، أحمد عزمي، دنيا المصري، وصفوة، وقد جاء المسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

كان أحمد رزق قد شارك في موسم دراما رمضان الماضي 2023 بمسلسل "حضرة العمدة"، والذي كان بطولة كل من: روبي، بسمة، سميحة أيوب، لطفي لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، وفاء عامر، محمد محمود عبد العزيز. وجاء من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار