صور عمر خيرت يتألق في وايت بارتيبماونتن فيو راس الحكمة PAROS

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 سبتمبر 2018
صور         عمر خيرت يتألق في وايت بارتيبماونتن فيو راس الحكمة PAROS

مصر    :    أحيا الموسيقار العالمي عمر خيرت احتفالية ضخمة داخل ماونتن فيو رأس الحكمة PAROSحمل لافتة وايت بارتي بحضور عدد كبير من نجوم الرياضة ومشاهير المجتمع .

قدمت فقرات الحفل الاعلامية مريم أمين بعدها رحب المهندس عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو للاستثمار العقارى بالحضور واعلان تفاصيل اطلاق المرحلة الجديدة من ماونتن فيو رأس الحكمة PAROS مشيرا الى أن ماونتن فيو قامت بالاستعانة بأكبر شركة متخصصة في علم ونشر السعادة في العالم وهي  Zappos – Amazon  التي قامت بتفعيل برنامج السعادة لحكومة دبي وتطوير وزارة السعادة بها والتي من المقرر أن تنعكس على الحياة داخل مشروعات ماونتن فيو الـ 13 حيث تم وضع خطة مشتركة تبدأ بالانسان ونشرها للمجتمع المحيط .

وقام سليمان بتقديم الفنان الكبير عمر خيرت مؤكدا أنه أحد شركاء النجاح بداية من احيائه لحفل اطلاق أولى مشروعات ماونتن فيو في عام 2005 وحتي مرور 13 عاما تم انشاء خلالها 13 مشروعا.
 
  من جانب قدم الموسيقار الكبير عمر خيرت عدد كبير من أشهر المقطوعات التي تألق بها طوال مشواره الفني منها  إعدام ميت ضمير أبلة حكمت وعارفة" واللقاء الثاني غوايش عفوًا أيها القانون و100 سنة سينما  وفيها حاجة حلوة و غيرها ممن تفاعل معها أكثر من 5 آلاف فرد من المدعوين.

كان في مقدمة الحضور المهندس أيمن اسماعيل رئيس مجلس ادارة شركة دار المعمار  وسارة الطباخ رئيس قطاع العلاقات العامة والإتصالات بشركة ماونتن فيو،كابتن محمد شوقي ،كابتن حسام غالي ،كابتن محمد جدو و الفنان احمد داود وحرمه والكاتب الصحفي عبد الناصر منصور بالاضافة الى لفيف من الشخصيات العامة ومجلس ادارة ماونتن فيو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار