سارة الودعاني تكشف عن الصور الأولى لطفلها الثالث

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
سارة الودعاني تكشف عن الصور الأولى لطفلها الثالث

كشفت خبيرة التجميل السعودية، سارة الودعاني، عن أول صور لطفلها الثالث سليما من زوجها رجل الأعمال عبد الوهاب الدخيل، ونشرت بعض الصور من داخل جناح المستشفى التي ولدت فيها.

سارة الودعاني تكشف عن أول صور لطفلها الثالث

وحرصت سارة الودعاني على إخفاء ملامح طفلها في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على سناب شات، إلا أن بعض الصور جاءت واضحة له والتي علقت عليها قائلة: "ما شاء الله لا قوة إلا بالله حبيب وقلب ماما، أحبك سليمان".

وحرصت الفاشينيستا الخليجية على عرض الهدايا التي تلقاها رضيعها من أشقائها ووالدتها ووالدها، حيث ظهرت والدة سارة الودعاني وهي تحمل الطفل في إحدى الصور.

سارة الودعاني تكشف عن الصور الأولى لطفلها الثالث

وحظيت سارة الودعاني باهتمام كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد أن أعلنت قبل يومين عن استقبالها مولودها الثالث من زوجها   رجل الأعمال عبد الوهاب السياف.

سارة الودعاني تكشف عن الصور الأولى لطفلها الثالث

الخبر السعيد الذي كشفت عنه المؤثرة السعودية عبر حسابها بتطبيق سناب شات، أعلنت من خلاله كذلك عن الاسم الذي اختارته لطفلها حديث الولادة، والذي أثار تفاعلاً كبيراً من المتابعين.

وبرسالة مميزة ممزوجة بمشاعر الأمومة، كتبت سارة الودعاني في منشور عبر سناب شات: "الحمد لله الذي رزقنا ثالث عطايانا سليمان بن عبدالوهاب"، مضيفةً: "اللهم أنبته نباتاً حسناً واجعله من الصالحين".

شقيق سارة الودعاني يحتفل بطفلها

ومن جهته عبر شقيق سارة الودعاني، عبدالله الودعاني، عن سعادته البالغة بإنجاب شقيقته وكونها بصحة جيدة من خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على سناب شات وعلق عليه: "خال للمرة الرابعة"، وظهر في الفيديو وهو يحتفل بقدوم سليمان بالزغاريد.

وكانت سارة الودعاني قد أقامت حفلاً قبل أشهر للإعلان عن حملها من خلال نشر صور للتحضيرات التي قامت بها بمشاركة إحدى شركات التنظيم المهتمة بتنظيم هذه الأمور، وشاركت بعض الصور عبر حسابها على سناب شات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار