إنذار قانوني لوقف مسلسل منى زكي تحت الوصاية

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
إنذار قانوني لوقف مسلسل منى زكي تحت الوصاية

تواصل الفنانة منى زكي تصوير مسلسل تحت الوصاية، داخل عزبة البرج التابعة لمصيف رأس البر بدمياط المصرية، والذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023، ولكن يبدو أن الأزمات القانونية قد بدأت في ملاحقة أسرة العمل قبل استكمال التصوير.

إنذار بوقف مسلسل منى زكي

تقدم أحد سكان عزبة البرج بالاتفاق مع محام من سكان المحافظة، بإنذار قانوني لوقف تصوير مسلسل تحت الوصاية، وادعوا أنه يشوه صورة البلدة ويخالف الأعراف والتقاليد التي تربى عليها أهلها.

وطالب الشاكي أن يتم إيقاف المسلسل لحين تعديل القصة وتجنب تضمينها أي مشاهد عنف وسرقة وبلطجة قد تسيء لسمعة البلدة التي تعتمد على السياحة التي تصب أساسا في مصيف رأس البر أولا، حيث تعتمد البلاد المجاورة على بيع الأسماك وغيرها، وهو ما رأى الشاكي أنه سيشوه سمعة المدينة ويقلل فرص العمل بها.

وشدد على ضرورة التواصل مع سكان المدينة لتعيين لجنة إشرافية على الأحداث، حتى لا يتم الإخلال بالشروط أعلاه، ونشر موقع سيدتي صورة الإنذار.

إنذار قانوني لوقف مسلسل منى زكي تحت الوصاية

وتقدمت رحاب موسى عضو مجلس النواب المصري عن محافظة دمياط  بشكوى رسمية إلى رئيس المجلس المستشار حنفي جبالي، ضد المسلسل، مؤكدة بناء على تسريب صورة للفنانة منى زكي من الكواليس، أن مسلسل تحت الوصاية يسيء لصورة المرأة في المحافظة.

إنذار قانوني لوقف مسلسل منى زكي تحت الوصاية

ونفت مصادر من أسرة العمل، وجود أي مشاكل أو عراقيل لخط سير التصوير، وأكد صناع العمل على استمرارية التجهيز للمسلسل الذي كان يتم الإعداد له منذ فترة.

مسلسل تحت الوصاية مكون من 15 حلقة ويشارك في بطولته مع منى زكي دياب، مها نصار، نسرين أمين، رشدي الشامي، خالد كمال، محمد عبد العظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

ويناقش مسلسل تحت الوصاية معاناة الأرامل في الإنفاق على أسرهن، والظلم الذي يتعرضن له  في حال عدم وجود معيل لهن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار