منى زكي تدخل السباق الرمضاني بمسلسل تحت الوصاية 15 حلقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
منى زكي تدخل السباق الرمضاني بمسلسل تحت الوصاية 15 حلقة

يبدأ غدًا أولى حلقات مسلسل الوصاية للفنانة منى زكي، التي تدخل السباق الرمضاني 2023 ، بمسلسل 15 حلقة فقط، حيث منذ الإعلان عن برومو المسلسل، وتسبب في جذب عدد كبير من الجمهور، خاصة مع توقعات حول شخصية منى زكي في العمل الدرامي بعد الإعلان أنها امرأة تعمل في مهنة الصيد أسوة بالرجال ومعه أطفال.

منى زكي تدخل السباق الرمضاني بمسلسل تحت الوصاية 15 حلقة

أحداث مسلسل تحت الوصاية منى زكي

 ويبحث الجمهور العربي منذ إعلان البرومو عن مواعيد عرضه والقنوات الناقلة، لما يتناوله من قضايا اجتماعية تهم أغلب الأسر المصرية والعربية، ويأتي مسلسل تحت الوصاية ليناقش قضية أسرية ومجتمعية تتحمل فيها المرأة كلها الأعباء خاصة أعباء أطفالها الصغار وتحاول التغلب على كافة المشاكل، والصمود أمام تحديات المجتمع.

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية، حول فكرة الأم، وكيف يمكنها أن تتحول إلى بطلة خارقة في المجتمع للحفاظ على حياة أولادها، وتتفاجأ بقدرتها على فعل أشياء لم تكن في مخيلتها من أجل حمايتهم، ويأتي المسلسل في إطار دراما اجتماعية، حول شخصية حنان التي تلعبها الفنانة منى زكي، وهي أم لابن بعمر 9 سنوات وطفلة رضيعة، وترعاهم بعد وفاة زوجها وسط صعوبات تواجهها بمفردها.

مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي

ويعد مسلسل تحت الوصاية من أهم مسلسلات رمضان 2023، حيث من المتوقع أن يحقق مشاهدات عالية، ويأتي المسلسل بطولة منى زكي ودياب ونسرين أمين، وعدد من النجوم، التي تمتاز بأدائها الإبداعي، وهو من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

مواعيد عرض مسلسل تحت الوصاية

يعرض مسلسل منى زكي تحت الوصاية على قناة DMC في تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الساعة 12:45 صباحا، و2:15 مساء، على أن يكون ذلك بدءًا من 16 رمضان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار