تحت الوصاية الحلقة الأخيرة: مفاجأة صادمة تورط منى زكي وتدخلها السجن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023
تحت الوصاية الحلقة الأخيرة: مفاجأة صادمة تورط منى زكي وتدخلها السجن

شهدت الحلقة الخامسة عشر والأخيرة من مسلسل تحت الوصاية أحداث جديدة حيث اكتشف الصيادون أن حنان التي تجسد شخصيتها الفنانة منى زكي هي صاحبة المركب الأمر الذي انقلب عليها.

حنان تفاجئ الصادين في تحت الوصاية

وظهرت حنان وهي تنادي على حمدي الذي يجسد شخصيته الفنان خالد كمال كي ينقذها لكن نصحها بأن تختبئ حتى لا يعلم أحد أنها هي من تقود المركب، وظهر وسط الصيادين المعلم سيد "محمد عبد العظيم" وصالح "دياب"، بينما خرجت حنان لتخبرهم عن تواجدها دون خوف.

لكن الصيادين أخبروها بعدم قدرتهم على قيادة المركب لأنها امرأة وسط الرجال لكنها أخبرتهم أن عم الأولاد قام بسرقة المركب التي تعود لها في الأصل.

وظهرت حنان وهي تنتظر جميع الصيادين على الرصيف حتى تصل المركب التي تمتلكها والتي سرقها منها شقيق زوجها، بعد شجار كبير بين رجاله وبين العمال على المركب. 

حبس منى زكي في تحت الوصاية 

وفي الجزء الأخير من مسلسل تحت الوصاية ألقى القبض على حنان بتهمة سرقة مركب صيد في وصاية الجد، وأثناء المحاكمة عبرت عن مشاعرها بكلمات مؤثرة وصفت فيها وضع طفليها من بعدها، وأخبرت القاضي أن طفليها يحتاجان معاملة خاصة وأنها لم ترتكب أي خطأ وكان هدفها حماية أطفالها، لكن القاضي أخبرها أنه يحكم بالقانون، وحكم عليها بالسجن لمدة عام.

قصة مسلسل تحت الوصاية

وتروي القصة معاناة حنان أم لطفلين الأكبر يبلغ من العمر تسع سنوات والصغرى طفلة رضيعة توفى زوجها الذي كان يمتلك مركب صيد وذهبت الوصاية إلى الجد عطية والذي رفض أن يعطي حنان ورث أبناءها كي لا تتزوج.

فتضطر حنان إلى أن تسرق المركب وتذهب به إلى دمياط وتقوم بدهانه كي يصبح جديداً وتعمل عليه برفقة العمال، لكن أهل زوجها أبلغوا عنها بتهمة سرقة المركب، وبالتالي هددها شقيق زوجها أن يأخذ الوصاية على الأولاد بعد وفاة والده لأنها متهمة بسرقة المركب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار