ريم سامي وطارق هيمن يحتفلان بخطوبتهما والعروس تخطف الأنظار بجمالها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021
ريم سامي وطارق هيمن يحتفلان بخطوبتهما والعروس تخطف الأنظار بجمالها

احتفلت الفنانة الشابة، ريم سامي، أمس، بخطوبتها على رجل الأعمال المصري طارق هيمن، وخطفت العروس الأنظار بإطلالتها الساحرة.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام مجموعة من اللقطات الأولى لحفل خطوبة ريم سامي وطارق هيمن، والتي كشفت عن حضور عدد من النجوم على رأسهم الفنان إدوارد والذي شارك العروسين بوصلات رقص متواصلة.

فستان ريم سامي

وخطفت شقيقة المخرج المصري محمد سامي الأنظار بإطلالتها، حيث اعتمدت على فستان قصير بتصميم بسيط تناسب مع طبيعة جسمها، كما حرصت على اختيار لمسات مكياج زادت من جمال إطلالتها.

واعتمدت ريم سامي على فستان أبيض قصير بوصلات طولية من عند منطقة أسفل الصدر، وجاء تصميم الفستان مكشوف من الكتفين ومنفوش من أسفل.

ريم سامي وطارق هيمن يحتفلان بخطوبتهما والعروس تخطف الأنظار بجمالها

وزاد من جمال إطلالة ريم سامي اختيارها لتسريحة شعر ناسبت وجهها النحيف، حيث زادت هذه التسريحة من جمال إطلالتها.

 وظهرت ريم ساني بتسريحة شعر منسدل على الظهر، توجتها بإكسسوار شعر عروس ناعم للغاية، منح إطلالتها لمسات جمالية مختلفة.

ريم سامي وطارق هيمن يحتفلان بخطوبتهما والعروس تخطف الأنظار بجمالها

أما عن الإكسسوارات، فتجنبت ريم سامي الإكسسوارات الضخمة تماماً في إطلالتها وحرصت على اختيار إكسسوارات هادئة منحت طلتها لمسات ناعمة للغاية، حيث اعتمدت أحدث عروس في الوسط الفني على عقد رقبة رفيع للغاية ناسب فستانها منسدل الأكتاف ووجهها النحيف، وتوجت رأسها باكسسوار شعر بسيط للغاية لتبدو وكأنها من أميرات ديزني.

ريم سامي وطارق هيمن يحتفلان بخطوبتهما والعروس تخطف الأنظار بجمالها

كما اختارت ريم سامي حذاء عالي مزين باكسسوار أعلى منطقة الكعب زاد من جمال إطلالتها وتناسب مع تصميم فستانها، وما زاد من جمال إطلالة ريم سامي هو حرصها على استخدام مكياج برونزي، وطلاء جسمها بكونتور وهايلايت زاد من جمال لون بشرتها وإطلالتها التي خطفت الأنظار.

حفل خطوبة ريم سامي

وشارك في حفل خطوبة ريم سامي عدد كبير من المشاهير من بينهم الإعلامية المصرية الشهيرة، بوسي شلبي، والتي حرصت على توثيق كل اللحظات من حفل خطوبة ريم سامي وطارق هيمن، الفنان إدوار، ماجد المصري وزوجته، وعدد كبير من نجوم الفن.

وظهر المشاركين في حفل خطوبة ريم سامي وطارق هيمن وهم يرقصون على أنغام الأغنيات الشهيرة، ويشاركون العروسين أسعد لحظاتهما.

كما شارك الجمهور العروسين سعادتهما من خلال التفاعل مع الصور التي نشرتها بوسي شلبي عبر حسابها الشخصي، حيث عبر عدد كبير من المتابعين عن إعجابهم بإطلالة ريم سامي وفستانها، وجاء في التعليقات: "رغم إني ما بحبش تمثيلها لكن شكلها جميل أوي أوي بجد والفستان بسيط وبعيد عن البهرجة والأفورة"، "ربنا يحميهم يارب شكلها زي القمر وعريسها شكله طيب جدا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وشارك النجم أكرم حسني بوصلة غنائية في حفل خطوبة ريم سامي، وتفاعل معه العروسين بوصلة رقص متواصلة شاركهم فيها الحضور من نجوم الفن والعائلة.

ريم سامي وطارق هيمن يحتفلان بخطوبتهما والعروس تخطف الأنظار بجمالها

ولم تنجح إطلالة العروس ومظاهر الاحتفال في منع الانتقادات لحفل الخطوبة في ظل غياب ملحوظ للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، حيث هاجم  عدد من المتابعين مظاهر الاحتفال التي ظهرت بوضوح، محذرين من أن مثل هذه التجمعات هي السبب في تزايد معدلات الإصابة بالفيروس الوبائي خاصة بين صفوف كبار السن من المشاهير.

ريم سامي

ريم سامي هي شقيقة المخرج المصري المثير للجدل دائماً محمد سامي، وشاركت معه في مجموعة من المسلسلات من أشهرها مسلسل البرنس، ونسل الأغراب، واحتفلت ريم سامي بخطوبتها أمس على رجل الأعمال المصري طارق هيمن، والذي تصدر التريند على موقع البحث، جوجل بحفل خطوبته على الفنانة المصرية الشابة، التي أبهرت العيون بإطلالتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار