صور وفيديو مودل روز تحتفل بعيدها على اليخت وشائعة جديد تطيل بها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2017
صور وفيديو مودل روز تحتفل بعيدها على اليخت وشائعة جديد تطيل بها!

احتفلت مدونة الموضة الخليجية السعودية مودل روز بعيد ميلادها بين صديقاتها وسط أجواء جريئة على اليخت في وسط البحر وشاركت هي متابعيها كالعادة بتفاصيل حفلها من صور وفيديو تسبب لها بشائعة جديدة كشفت عن حقيقتها مباشرة عبر حسابها الخاص على السناب شات.

عيد ميلاد مودل روزعيد ميلاد مودل روز

عارضة الأزياء مودل روز احتفلت بعيدها على اليخت ضمن أجواء غير تقليدية ورقص وأغاني صاخبة من ثم كشفت عن الشائعة البغيضة التي تعرضت لها عندما أخرجت زجاجة ماء الورد المثلجة الغازية والتي اعتقد الكثير من متابعيها أنها مشروبات كحولية لتتلقى التعليقات السلبية والكثير من الانتقادات والشائعات المسيئة لها.

مودل روز بفستان وردي في عيد ميلادها


مودل روز عبرت عن استيائها لما تردد على ألسنة المتابعين لها وأكدت لهم أنه لا يجب الخروج بالشائعات المسيئة فور مشاهدة تفاصيل حياتها عبر مقاطع الفيديو التي تشارك بها متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ارتدت عارضة الأزياء السعودية مودل روز في عيدها فستان قصير من الدانتيل المبطن باللون الزهري وتألقت بمكياج ناسب فستانها وتركت شعرها مسدولاً مع تسريحة بسيطة أما تفاصيل وديكور عيد الميلاد كان باللون الزهري كذلك.

كيكة مودل روز في عيد ميلادها

على الصعيد الآخر شاركت مودل روز في حفل مجلة Enigma في لوس أنجلوس كاليفورنيا وجمع الحفل عدد من نجوم الفن المصريين ومنهم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل والنجمة أنغام والإعلامية هالة سرحان وقد أطلت بإطلالة مثيرة وجذابة كالعادة.

 

A post shared by worldcelebrity (@worldcelebrity) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار