مودل روز تثير سخرية الجمهور للاحتفال بعيد ميلاد كلبيها

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يناير 2022
مودل روز تثير سخرية الجمهور للاحتفال بعيد ميلاد كلبيها

أثارت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، موجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صور لاحتفالها بعيد ميلاد كلبيها.

مودل روز تحتفل بعيد ميلاد كلبيها

واحتفلت مودل روز ببلوغ كلبيها 8 أعوام والآخر 6 أعوام ونشرت صور الاحتفال عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهو ما عرضها للسخرية والانتقادات.

الصور التي نشرتها مودل روز أثناء الاحتفال ظهرت فيها ترتدي بلوزة باللون الأحمر وبجانبها كلبيها يرتدي أحدهما ملابس باللون الأحمر وأمامهم كعكة عيد الميلاد ملونة وتحمل رقمي 8 و6، في إشارة لسنهما

مودل روز تثير سخرية الجمهور للاحتفال بعيد ميلاد كلبيها.

وعلقت الفاشينيستا السعودية على الصور قائلة: "أطفالي كل سنة وهما طيبين أتموا عامهما الـ6 و8".لتحظى بردود فعل واسعة بين الجمهور، ما بين منتقد وساخر ومؤيد.

ومن بين التعليقات: "منذ متى نحتفل بعيد ميلاد الكلاب؟"، "تريند ترند بأيه طريقة"، "مودل تركتي الترند بإطلالاتم وروحتي على حيواناتك"، "تقليد أعمي".

أزمة كلاب مودل روز

كانت مودل روز أثارت قد واجهت معاناة نفسية شديدة بعد إصابة إحدى كلابها بأزمة صحية شديدة، إلا أنها أثارت  الجدل بالكشف عن تكلفة علاج كلبتها ميلا، والتي بلغت 6 آلاف دولار في اليوم الواحد، لتتعرض لسخرية من قبل متابعيها.

شاهدي أيضاً: مودل روز تكشف تكلفة علاج كلبتها وتنفعل على متابعة تمنت لها الموت

وخرجت مودل روز موضحة تفاصيل الوعكة الصحية لكلبتها قائلة: "جيت الطوارىء علشان ميلا اتوقع ما تحملت الحر وفجأة كده ما هي قادرة تتنفس وتطلع اصوات.. اقسم بالله تصرفت مثل المجنونة ماسكتها وحاولت انفخ في وجهها واشربها ماء ان شاء الله ما فيها شيء وحر وبس".

شاهدي أيضاً: مودل روز تثير الجدل بسبب طريقة احتفالها بعيد استقلال أمريكا

 الأمر لم يقتصر فقط على رسائل الدعم التي تلقتها مودل روز، إلا أنها فوجئت بتعليقات صادمة من بعض متابعيها، فكتبت إحدى المتابعات لمودل روز: "حسبي الله ونعم الوكيل عليك، تصيحين علشان كلب، الله ياخدك أنت والكلب يا شيخة"، هذا التعليق أثار غضب مودل روز بسبب قسوة كلماته، خاصة وأن مودل روز معروفة بعشقها لكلابها، وهو ما دفعها للرد على المتابعة بغضب شديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار