مودل روز وأشقائها يحتفلون بعيد ميلاد والدتهم ويقدمون هدية فخمة لها‎

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
مودل روز وأشقائها يحتفلون بعيد ميلاد والدتهم ويقدمون هدية فخمة لها‎

نشرت شقيقة مودل روز ليان عبد الله، مقطع فيديو جديد ظهرت فيه وهي تقوم بالاحتفال بعيد ميلاد والدتهم، في أجواء جميلة ومميزة، حيث أظهرت التفاصيل الخاصة بالاحتفال من البالونات والكيك الخاص بالحفل، ولكن بالرغم من هذا لم تحضر مودل روز الاحتفال اكتفت اختها بمشاركتها عبر خاصية الفيديو كول لحضور الاحتفال معهم.

مودل روز وشقيقتها يحتفلان بعيد ميلاد والدتها

ظهرت شقيقة مودل روز ليان عبد الله خلال مقطع فيديو قامت بنشره على الحساب الخاص بها على موقع "سناب شات"، حيث ارتدت فستان أحمر وظهرت به خلال أجواء الاحتفال الخاص بوالدتها، حيث ظهروا في أجواء عائلية فقط، وبالرغم من هذا لم تستطيع مودل روز حضور الحفل واكتفت بحضورها عبر خاصية الفيديو كول للاستمتاع معهم بالاحتفال.

حيث ظهرت شقيقة مودل روز وهي تقدم الاحتفال بوالدتها وتفاجأ المتابعين بهدية قدمتها هي وروز لوالدتها وهي سيارة، حيث قالت " أنا وروز جبنا لها سيارة وردت فعلها كانت صادمتنا؟ وش هالبرود كنسل السيارة "، وعندما قامت بتصوير السيارة وكتبت معلقة " وصار فيه رد فعل بدأت تستوعب "، حيث أكدت خلال مقطع الفيديو أنها موديل 2021، وأضافت في أخر الفيديو " أنا بنت البطة السوده تشكر روز وساحيه وأنا لا ".

شقيقة مودل روز تهاجم محمد الحمود

ونشرت ليان عبد الله مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشفت فيه عن مفاجآت تخص حياة شقيقتها بعد أزمتها مع زوجها، وقالت ليان عبد الله في مقطع الفيديو: "كل مرة بشوف أختي منهارة وما بقدر أسوي شي،وصلها لمرحلة إن نفسيتها متدمرة، وأشوف أشياء تصير، قاعد يسوي اشياء، أنا ما أبغي أدعي عليه واصل لمرحلة إنه بيألف أشياء من  مخه ولا من وين ما أدري، لكن كل اللي أدريه إنه أنا أعرف من أنت.. فوقف لإنه ووخر عن أختي، وصلتها لمرحلة ما أنصحك إنك تكمل لأن أنا بالآخر راح أقف بوجهك".

زوج مودل روز يرد على هجوم شقيقتها

 وأضافت ليان عبد الله: "بيحط أشياء تافهة زي وجهه، يعني أنا لو مكانها مش بس أسجنك لكن أطلب فيك إعدام، كل كلامك فاضي  زي وجهك، أقسم بالله أتمنى تنسجن النهاردة قبل بكرة على اللي أنت سويته فيها، البنت صارت تتعالج نفسيا بسببك.. وأقسم بالله لو كانت روز هي اللي ظلمتك كنت وقفت بوجهها، لكن ا علشان أنا عارفة الكواليس، وعارفة اللي كان بيسويه بينا  فبتكلم، كل هذا علشان الفلوس! ".

وتابعت: "كل الأشياء اللي بيسويها حية من تحت تبن، أنا ماسكة نفسي من أول يوم قعد يتكلم فيه، كان ودي أطلع وأسفل فيه بس طالما روز أدتني الضوء الأخضر واتكلمت فأنا طلعت لأنه فقع لي مرارتي ودي أطلع وأصفجه من الجوال".

 وجاء هجوم ليان عبد الله بعد أن فاجأ محمد الحمود، زوج مودل روز، متابعيه بمقطع فيديو ظهر فيه موجهاً رسالة خاصة لمودل روز طلب فيها منها مجموعة من الطلبات الخاصة بشأن أزمتهمها والقضايا المتبادلة بينهم، وذلك بعد لقاء لعارضة الأزياء السعودية كشفت فيه عن مفاجآت جديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار