صورة القصر الفخم الذي كانت تايلور سويفت تنوي شراءه قبل الانفصال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
صورة القصر الفخم الذي كانت تايلور سويفت تنوي شرائه قبل الانفصال

كشفت تقارير عالمية عن تفاصيل جديدة خلف كواليس انفصال المغنية تايلور سويفت وحبيبها الممثل جو ألوين، بعد ارتباط استمر 6 سنوات كاملة، وكان أبرزها هو شراء الثنائي لقصر فخم في لندن.

قصر تايلور سويفت وحبيبها

أفادت صحيفة ذا صن، أن الثنائي تايلور سويفت وجو ألوين، كانا على وشك شراء قصر فخم في حي بيلسايز بارك الراقي، والكائن شمال لندن.

أشارت المصادر إلى أن الثنائي كانا قد تلقيا عرضا تم قبوله في نوفمبر الماضي لشراء العقار المكون من سبع غرف نوم في بيلسيز بارك.

صورة القصر الفخم الذي كانت تايلور سويفت تنوي شراءه قبل الانفصال

حتى الآن تظهر سجلات الشهر العقاري في لندن، استمرار المحاولات لشراء القصر من قبل الزوجين أو أحدهما على الأقل، ولكن لم تكشف التقارير عما هو أكثر.

وأكدت الصحيفة وفقا لمصادرها الخاصة تواجد تايلور سويفت في أكتوبر الماضي، في لندن، في نفس التوقيت الذي أزيل فيه القصر من قائمة العقارات المطروحة للبيع، موضحة أنهما كانا على وشك إتمام الصفقة وتوقيع العقود.

ووفقا لشهادة أحد الجيران في المنطقة الراقية بلندن فقد صرح: "لا أعرف ما إذا كان أي شخص قد رآهم يتطلعون إلى المنزل، لكن العديد ممن يعيشون هنا أخبروني أنهم سيشترونه".

صورة القصر الفخم الذي كانت تايلور سويفت تنوي شراءه قبل الانفصال

كانت المنطقة الراقية التي قررت تايلور سويفت وحبيبها الاستقرار فيها سابقا، موطنا لعدد من النجوم والمشاهير منهم جوينيث بالترو وديفيد واليامز ونويل غالاغر.

ووصف سافيلز وكيل العقارات في المملكة المتحدة، المنزل الكبير بأنه منزل تاريخي استثنائي مع حديقة ساحرة تبلغ مساحتها 130 قدما، كما يضم قبوا منفصلا وشقة حديقة للموظفين أو الضيوف. وقال مصدر: "سيكون مثاليا لتايلور".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار