أحمد العنزي يستفز سارة الكندري والأخيرة تكشف أسباب صادمة لانفصالهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 سبتمبر 2021
أحمد العنزي يستفز سارة الكندري والأخيرة تكشف أسباب صادمة لانفصالهما

يستكمل أحمد العنزي وسارة الكندري حربهما الكلامية التي أشعل بها الثنائي منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن هذه المرة استفز أحمد العنزي الفاشنيستا الشهير  بمقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي يتحدث فيه عن مؤامرة لتخرج الأخيرة عن صمتها وتكشف عن حقائق صادمة حول أسباب انفصالهما.

أحمد العنزي يتهم سارة الكندري

وقال أحمد العنزي في مقطع فيديو جديد: "اللي بيصير بجد بجد مو معقول نهائيا، شنو فيك أحمد كل شوي طالع لنا بمشكلة! س لحقيقة و أنا اللي طالع بمشكلة، أنا فوجئت برقم دق عليا، آلو.. هلا والله.. أحمد.. إيه اتفضل، أحمد راجع لنا المفر، سالت ليش الموضوع، لقيتهم بيقولوا مش أنت حد فلانة.. فاستغربت.. وين ها الحكي! بيقولي شو اسمك،  اتعصبت وقلت أنا ما دشيت المنطقة بأكملها اليوم".

 وأضاف: "الناس تاكل وتشرب وكل شي معانا، شفتوا انتو إيش صاير! شوفتو الطعنة شلون صايرة!، هتقولولي أحمد أنت كيف اكتشفت كل هذا!  معايا كلود بنتي، جاسوسة كل شي بتصوره صوت وصورة، فكل شي وصل عندي الله يبي يكشفكم، فأنا مسوي..أنا للأمانة ما أبغي أطلع أو أسوي وأسولف لكن اللي بيصير أوفر بزيادة وكل ساعة يسواا حاجة لكن كل واحد راح يتحاسب.. صعب صعب".

وتسبب حديث أحمد العنزي في موجة استياء بين المتابعين واللذين عبروا عن غضبهم في تعليقات منها: "طيب احنا وش دخلنا بمشاكلكم وعيب كل واحد فيكم يفضح بثاني بينكم بنت آحترموآ بعض شوي ولا الوضع كل واحد كيف اكون افضل بنشر غسيل الثاني جد عيب مافي شي يجبرك تتكلم اساسا"، "مو على اساس تغير وصار انسان ثاني شنو هل تناقض لو شيطان لابسك لبس".

 سارة الكندري ترد على أحمد العنزي

حديث أحمد العنزي استفز سارة الكندري والتي اتهمته باستغلال أزمتهما من أجل الشهرة، حيث نشرت الفاشنيستا الشهيرة صورة لها وعلقت عليها بكلمات: "سمعت صار فيلم هندي بالسناب هذا مسلسل قوي برافو على التمثيل بس للعلم كلا نعرف نمثل ونتمسكن لكن أنا مو من اليبغي أشهر في بيتي وزوجي وأتكلم في لكن اهو مشاهداته كلها ميتة حب يرفعها على ظهري لكن بعطيك المجال تنشر غسيلك أما الملأ عيب  أنا صريحة ما حب أكذب للحين".

ورد سارة الكندري يعد الأول الذي تكشف فيه تفاصيل انفصالها عن العنزي، وذلك بعد أعلن أحمد العنزي انفصاله عن سارة الكندري، ونشر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام علق فيه بكلمات صادمة أثارت التساؤلات حول سبب انفصال الثنائي.

أحمد العنزي يستفز سارة الكندري والأخيرة تكشف أسباب صادمة لانفصالهما

وفي إعلانه عن الانفصال كتب العنزي: "لحظة الطلاق هي من أصعب اللحظات اللي بتجمع العديد من المشاعر وتكون لحظة انطلاق وتحرر ولحظة كسر وألم في نفس الوقت، لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بفشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر".

وأضاف العنزي في منشوره الذي أعلن فيه الانفصال عن زوجته سارة الكندري: "المكر والخديعة من الطرف الآخر بهما ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله سبحانه وتعالى".

وعن حقيقة انفصالهما، قالت سارة الكندري: "للحين ما تم طلاقنا هو ما يبي يطلق ويبي يردني وأنا ما أريده، وأيده طويلة علي وعلى بنتي، بعد فيه أب يسر آيباد على راس بنته علشان برنامج تيك توك! انباق انسان تافه ما عنده أي هدف بس يتكلم في عرضه، الرجل ما يسوى  جذي الرجل ما ياخ حمرة سحرية معاه بكل مكان الحين".

واختتمت  سارة الكندري حديثها قائلة: "الحين سويت روحك أسلمت وتصور مسيد شل جذب ممكن تجذب على ناس لأنها ما تعرفك بس ما تقدر عليا أنا لأني عايشة معاك 12 سنة، معاشراك وخابزتك خليك راجل عيب أطلع أسرار بيتك حديني أقول لكلام ده ولا ما حب أتكلم".