أصالة تكشف سبب بكائها عند غناء يا مال الشام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
أصالة تكشف سبب بكائها عند غناء يا مال الشام

كشفت النجمة أصالة نصري، عن أسباب حزنها خلال الأيام الماضية، وبكائها أثناء تقديم أغنية يا مال الشام في حفليها الماضيين بدبي، وامتناعها أيضاً عن تناول الطعام.

أصالة نصري: حزني منعني من تناول الطعام

علقت أصالة على الحالة التي دخلت فيها أثناء غناء يا مال الشام، حيث انخرطت في موجة بكاء حارة لفتت أنظار الجمهور، وذلك في مقابلة خاصة مع ليالينا.

وأكدت أصالة أنها دخلت في حالة حزن خلال الأيام الماضية على الوضع العام في سوريا بعد تعرضها لهزة أرضية قوية، منعتها من تناول الطعام، لدرجة أنها لم تستطع ابتلاع بعض قطع البسكويت الصغيرة.

وقالت أصالة لماروت صوفي: "إمبارح وأول إمبارح كان يوم بكاء بحت، ما عملت ولا شيء، أنا امبارح ما أكلت ولا لقمة، يعني حتى البسكويت الصغيرة ما قدرت، لأن أنا لما بكون هيك كتير متأثرة عاطفيا ومجروحة ما بقدر أكل".

أضافت أصالة: "كانت مشاعري هيك على الحافة، ولما ما بتاكل على فكرة بتبكي أكتر، كنت متأثرة بالحدث العام وبرد الفعل من بعض الأشخاص علي، بنجرح أنا كأصالة وبحب دافع عنها لأن أنا أدرى الناس فيها، فبكيت امبارح لهذا السبب".

وعلقت أصالة على ردة فعل ابنتها شام الذهبي، وخروجها للدفاع عنها، مؤكدة أن لديها رصيداً كبيراً لدى جمهورها يمنحها الكثير من الأشخاص المدافعين عنها إلى جانب ابنتها.

وعقبت أصالة قائلة: "ورايا أنتم كلكم مثل شام في كتير، قلوبكم كلكم لولاها ما عرفت شو كنت عملت في حالي بهالحياة".

شاهدي أيضاً| ابنة أصالة نصري تدافع عنها وتكشف أسرار تبرعاتها طوال 30 عاماً

يذكر أن شام الذهبي كانت قد دافعت عن أصالة نصري، ضد الهجوم عليها بعد زلزال سوريا، موضحة أن والدتها ترعى مئات العائلات منذ سنوات، معبرة عن حزنها بسبب الهجوم الذي تتعرض له والدتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار