صورة ليلى عبدالله مع شقيقاتها وأمها تربك الجمهور: الشبه صادم!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 نوفمبر 2021
صورة ليلى عبدالله مع شقيقاتها وأمها تربك الجمهور: الشبه صادم!

لم يعرف الكثيرون التفرقة بين الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله، وأمها وشقيقاتها، في الصورة التي نشرتها ليلى على مواقع التواصل الاجتماعي، من الشبه الطاغي بينهم!

وتداول رواد السوشال ميديا صورة للفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبدالله، كانت قد نشرتها في وقت سابق عبر حسابها في إنستغرام، وتجمع الصورة بين ليلى وشقيقتيها شهد ودعاء، ووالدتهم.

وظهرت والدة ليلى وهي تلتقط الصورة، فيما ظهرت الشقيقات الثلاث خلفها، وأثار الشبه الكبير بين الشقيقات والأم ردود فعل واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر الجمهور أن الشقيقات الـ3 نسخة طبق الأصل من الأم.

صورة ليلى عبدالله مع شقيقاتها وأمها تربك الجمهور: الشبه صادم!

وحظيت الأم بالعدد الأكبر من التعليقات لجمالها وشبابها، حيث بدت كأنها الشقيقة الكبرى لـ ليلى وليست والدتها، وجاء في تعليقات الجمهور: ”امهم احلاهم ولا كأنها امهم كانها اختهم الكبيرة ما شاء الله“.

وقالت متابعة عن الشبه الكبير بينهم: ”ماشالله تبارك الرحمن وايد يتشابهون وحلوين ع امهم ماشالله“، وقالت أخرى بهذا الخصوص ايضًا: ”أشوفهم كوبي بيست“.
يُشار إلى أن والدة ليلى عبدالله، من فئة الصم والبكم، حيث كانت قد كشفت الفنانة اللبنانية في وقت سابق، أنها تعلمت لغة الإشارة من أجل والديها، كونهما من فئة الصم والبكم".

صورة ليلى عبدالله مع شقيقاتها وأمها تربك الجمهور: الشبه صادم!

ليلى عبدالله وأمها.. صورة طبق الأصل:

سبق أن نشرت ليلى عبدالله، عبر حسابها الخاص على تطبيق “إنستغرام”، صورة عائلية ظهرت فيها والدتها التي بدت شبيهة إلى حد كبير بابنتها، وظهرت وهي تحتضن والدتها بكل حب وسعادة.

وخطفت والدة الفنانة اللبنانية المقيمة في دولة الكويت، ليلى عبدالله، أنظار الجمهور، بسبب الشبه الكبير بينها وبين ابنتها، في صورة عائلية جمعتهما.

وأرفقت ليلى عبدالله الصورة بتعليق، نصه: “حيث تبدأ الحياة.. والحب لا ينتهي”، وسط تفاعل متابعي الفنانة اللبنانية مع الصورة بكثافة، إذ علق أحدهم قائلاً: “ما هذا الجمال، الله يخليكم لبعض”، وأضاف آخر: “تشبهين والدتك كثيراً”، وكتب ثالث يقول: “الصورة تجنن، انكم حقاً رائعين”.

وتنتمي ليلى عبدالله إلى عائلة لبنانية لكنها ولدت وعاشت في الكويت وعرفت من خلال الأعمال الخليجية، قالت ليلى في تصريح سابق لها إنها لم تكمل تعليمها وحرصت على العمل بسن مبكرة من أجل مساعدة عائلتها خاصة أن والديها من فئة الصم والبكم، بدأت مشوارها الفني من خلال المشاركة في أحد برامج المواهب، ودعمتها عائلتها بهذا الامر بالرغم من رفض اعمامها للفكرة، وشقيقتها شهد ايضا تعمل في هذا المجال، دخلت التمثيل من باب الصدفة من خلال المشاركة في مسلسل "تو النهار".

في عام 2018 أعلنت الفنانة ليلى عبد الله زواجها من الفنان عبدالله عباس بشكل مفاجئ شكل صدمة للجمهور في حفل زفاف بسيط ضم العائلة والأصدقاء فقط، الا ان عبدالله انفصلت بعد شهرين فقط من الزواج عن زوجها.

يُشار إلى أن ليلى عبدالله شاركت في العديد من الأعمال الناجحة من بينها  كنة الشام وكناين الشامية، مسلسل بنات الجامعة، مسلسل بنات الجامعة، مسلسل كان في كل زمان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار