ليلى عبدالله تتعرض للتنمر بسبب شكل أنفها والفنانة اللبنانية ترد

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
فيديو ليلى عبدالله تغير شكل أنفها بعملية تجميل جديدة.. هكذا صار شكلها!
ابنة هند القحطاني تتعرض للتنمر ووالدتها ترد بطريقتها
هيفاء وهبي ترد على حملة التنمر من شكلها في موسم الرياض

واجهت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله موجة من لتنمر ضدها، بعد نشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه بدون فلتر، لتبرز ملامحها الحقيقية.

 فيديو ليلى عبدالله  تفاعل معه متابعيها ما بين معبرين عن إعجابهم بجمالها وأن ملامحها تبدو أجمل بدون استخدام الفلتر، وأخرى تنمر فيها المتابعون عليها بتعليقات سخرت من شكلها وشكل أنفها، حيث كتبت إحدى المتابعات تعليق كتبت فيه: "خشمكج كبير سوي عملية تجميل تري مو عيب"، ليستفز التعليق الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت فترد عليها قائلة: "أكيد مو عيب بس العيب إنك تكتبي كلمات مثل هذه حق الناس".

وقالت ليلى عبدالله في الفيديو: "طبيعي إن يكون في وشي بثور وهالات، ما عندي مشكلة إني أشيل الفلتر وتصور من غيره، هذه بشرتي طبيعي يكون فيها مشاكل، أنا علشان حاطة ميكب بس لكن بشل الميكب وحصورلكم".

ليلى عبدالله قبل وبعد

تعرضت ليلى عبدالله لكثير من المشكلات بسبب الفيلر والبوتكس، فكانت النجمة اللبنانية فاجئت متابعيها بفيديو عبر حسابها على سناب شات تشكو خلاله للجمهور من عملية التجميل والفيلر التي أجرتها للشفاه وهو ما سبب لها إزعاج كبير حتى أنها لم تعد تتحمل مظهر شفاها لذلك قررت أن تتخلص منها وتسترجع مظهرها الطبيعي الذي أحبته من قبل.

وخلال الفيديو ظهرت ليلى عبدالله من داخل سيارتها وأكدت للجمهور أنها سوف تذهب للطبيب للتخلص من فيلر الشفاه لأنها تشعر بالتعب الشديد منها ولن تنتظر أكثر من ذلك حيث قالت: أخيراً حجزت موعد حق شفايفي، خلاص فكرت وايد وأسويها يعني أسويها وما راح انظر بعد شهر ولا ما أكون فاضية خلاص لأني بلشت أتعب.

استخدام تقنيات اللتجميل لم يقف عند ليلى عبدالله على الجه فقط، إلا أنها كشفت في نهاية عام 2019 أنها خضعت لعملية تجميل جديدة في وجهها وذلك بعد جراحة أخرى لشفط الدهون كانت قد خضعت لها للحصول على شكل جسم مثالي دون أي وزن زائد على الرغم من رشاقتها التي وصلت إلى حد النحافة الشديدة في بعض الأحيان.

مشكلات ليلى عبدالله مع الفيلر لا  تنتهي حيث سبق وواجهت مشكلة من قبل أدت إلى بعض الالتهابات والمشاكل الصحية لذلك ظهرت في فيديو  من داخل عيادة الطبيب وأكدت للجمهور أنها سوف تتخلص من الفيلر بشكل نهائي بعد هذه الالتهابات الحادة التي تسبب فيها حتى أنها تمنت لو تتخلص من هذا الجزء من وجهها بسبب علامات الإسمرار حول شفاها.

أنف ليلى عبدالله

تنمر المتابعة على ليلى عبدالله تسبب للأخيرة في إزعاج شديد دفعها للرد عليها، خاصة وأن الفنانة اللبنانية  أثارت الجدل حول خضوعها لعملية تجميل الأنف من قبل وذلك بعد سؤال إحدى المتابعات لها عن تغير ملامحها بدرجة كبيرة إلا أن ليلى ردت عليها بشكل قاطع أنها لا تحب اللعب في شكل أنفها ولا تجرأ على القيام بذلك بعد مشاكل الفيلر التي تعرضت لها خلال تجميل الشفاه.