ليلى عبد الله تثير الجدل بملامح متغيرة وأذن غريبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
مقالات ذات صلة
نانسي عجرم تثير الجدل بملامح متغيرة تثير الشكوك حول حملها
رهف القحطاني تثير الجدل بملامح متغيرة وإطلالة جريئة
ياسمين صبري تثير الجدل بملامح متغيرة والجمهور يشبهها بنادين نجيم

أثارت الفنانة ليلى عبد الله الجدل بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصيي على تطبق انستقرام، ظهرت فيه بملامح متغيرة وأذن غريبة.

واستخدمت ليلى عبد الله أحد الفلاتر  لتظهر بإطلالة بدت وكأنها مرتدية أحد الأقراط على جبهتها، وأذن شبهها متابعوها بـ"أذن الشيطان".

ليلى عبد الله

إطلالة ليلى عبد الله عرضتها لانتقادات واسعة ومن بين التعليقات: "سلام قول من رب رحيم"، "شنو هذا"، "بتمسخي نفسك ليش"، "ما أبشع ها الفيديو".

ليلى عبد الله قبل وبعد

من فترة لأخرى تثير الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبد الله الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعية بملامح متغيرة، إلا أن الأمر لم يقف فقط عند تغيير ملامحها، وإنما أيضاً تضررت الفنانة الشهيرة من استخدام تقنيات التجميل المختلفة،  فظهرت   في فيديو عبر حسابها على سناب شات تشكو خلاله للجمهور من عملية التجميل والفيلر التي أجرتها للشفاه وهو ما سبب لها إزعاج كبير حتى أنها لم تعد تتحمل مظهر شفاها لذلك قررت أن تتخلص منها وتسترجع مظهرها الطبيعي الذي أحبته من قبل.

ليلى عبدالله

خلال الفيديو ظهرت ليلى عبدالله من داخل سيارتها وأكدت للجمهور أنها سوف تذهب للطبيب للتخلص من فيلر الشفاه لأنها تشعر بالتعب الشديد منها ولن تنتظر أكثر من ذلك حيث قالت: أخيراً حجزت موعد حق شفايقي، خلاص فكرت وايد وأسويها يعني أسويها وما راح انظر بعد شهر ولا ما أكون فاضية خلاص لأني بلشت أتعب.

وتسب الفيلر في مشكات للفنانة الشهيرة، حيث تسبب في بعض الالتهابات والمشاكل الصحية  وهو ما دفعها للظهور في فيديو من داخل عيادة الطبيب وأكدت للجمهور أنها سوف تتخلص من الفيلر بشكل نهائي بعد هذه الالتهابات الحادة التي تسبب فيها حتى أنها تمنت لو تتخلص من هذا الجزء من وجهها بسبب علامات الإسمرار حول شفاها.

كما أثارت ليلى عبدالله الجدل حول الخضوع لعملية تجميل الأنف من قبل وذلك بعد سؤال إحدى المتابعات لها عن تغير ملامحها بدرجة كبيرة إلا أن ليلى ردت عليها بشكل قاطع أنها لا تحب اللعب في شكل أنفها ولا تجرأ على القيام بذلك بعد مشاكل الفيلر التي تعرضت لها خلال تجميل الشفاه.

إلا أنها كشفت في نهاية عام 2019 أنها خضعت لعملية تجميل جديدة في وجهها وذلك بعد جراحة أخرى لشفط الدهون كانت قد خضعت لها للحصول على شكل جسم مثالي دون أي وزن زائد على الرغم من رشاقتها التي وصلت إلى حد النحافة الشديدة في بعض الأحيان.

ليلى عبد الله تثير الجدل بملامح متغيرة وأذن غريبة

ومن المعروف أن ليلى عبدالله من أكثر النجمات اهتماماً بالبشرة حيث تتابع مع الجمهور باستمرار الروتين اليومي للحفاظ على نضارة بشرتها وجمالها، حيث تقدم للجمهور الكثير من النصائح للحفاظ على الجمال وتطبيق مكياج مثالي.

ليلى عبد الله 2021

تشارك ليلى عبدالله في مسلسل سرك الخافي، والذي يناقش قضايا اجتماعية، منها أهل الثقة، وكيف تختارهم، والابتزاز والتكسب على حساب الآخرين، ونقوم عبد الله فيه بدور سيدة حامل ويشاركها بطولة المسلسل الفنان الشاب عبدالله بوشهري الذي أثار الجدل مؤخراً بصورة جمعتهما، حيث نشر بوشهري صورة تجمعه مع ليلى عبدالله وعلق عليها بأغنية رومانسية ما لفت أنظار الجمهور إلى الثنائي.