صورة منة عرفة مع طليقة زوجها تشغل الجمهور: الزوجتان الثانية والثالثة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
صورة منة عرفة مع طليقة زوجها تشغل الجمهور: الزوجتان الثانية والثالثة!

أثارت صورة للفنانة منة عرفة، مع طليقة زوجها، حيرة جماهير مواقع التواصل الاجتماعي، الذين قارنوا بين الزوجة الثانية والثالثة للفنان محمود المهدي.

الصورة كانت عبارة عن الفنانة منة عرفة تقف إلى جوار فتاة من خارج الوسط الفني في شرفة منزل، تلك الصورة التي نشرها محمود المهدي، زوج منة عرفة، على خاصية «الاستوري» على موقع تبادل الصور «انستغرام» مدوّنًا عليها تعليقه «الزوجة الثانية والزوجة الثالثة».

صورة منة عرفة مع طليقة زوجها تشغل الجمهور: الزوجتان الثانية والثالثة!

سبق لمحمود المهدي الزواج مرتين قبل منة عرفة، ولا يخفي ذلك وتحدث عن كونه لم يوفق فيهما، ومنة على علم ببواطن الأمور، وأن لديه 3 بنات وقال إن كل شيء قسمة ونصيب، وإنه تزوج مبكرًا ولم يعلن عن تفاصيل أي من زيجتيه وكيفية انتهائهما مكتفيًا بمعرفة منة بكافة التفاصيل.

واقترب موعد زفاف الفنان الصاعد محمود المهدي والفنانة منة عرفة، رغم أنهما لم يعلنا الموعد إلا أنهما يشيران في منشوراتهما الأخيرة لاقتراب الموعد، حيث كتب قبل أيام محمود عبر حسابه الشخصي على انستغرام «العد التنازلي للغسالة ابتدى» في إشارة إلى تدوينة سابقة له كان يداعب منة بقوله «ربنا يجمع هدومنا في غسالة واحدة».

كما أنها أعلنت عن مسابقة حضور فرحها عبر حسابها الشخصي على انستجرام لمتابعيها والفائزين من البنات سوف يرافقونها يوم الزفاف في الفندق منذ الصباح.

وكانت منة عرفة قد عقدت قرانها في 30 يونيو/حزيران الماضي في جو عائلي، وأعلنت ذلك بإرفاق صورة على صفحتها على انستجغرام مدونة: «وكتبنا الكتاب، في جو عائلي جدا تم عقد قراني، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير».

سبب حب منة عرفة لمحمود المهدي:

قالت منة عرفة إنها استمرت في التصوير مع المهدي لأشهر طويلة، وتحدثا معاً، دون أن يلفت نظرها في البداية كشخص تحبه.

تابعت منة عرفة أنها في أخر يومين لتصوير فيلم 666، شعرت تجاهه بشعور غريب وكأنها تراه للمرة الأولى، وتولدت لديها رغبة في الحديث معه.

أكدت منة عرفة، أنها لم ترتح لمحمود المهدي في البداية، ولكن في نهاية التصوير شعرت بانه شخص جديد انجذبت إليه.

من جانبه قال محمود المهدي إنه انجذب لمنة عرفة وأعجب بها بسبب الروح الحلوة التي تتمتع بها.

أكد الثنائي منة عرفة وزوجها، لم يخططا للخطوبة والزواج بهذه السرعة وكل شيء أتى من تلقاء نفسه دون أي ترتيبات مسبقة.

تابعت منة عرفة أنها لا تحب مظاهر الاحتفالات المبالغ فيها، وكذلك زوجها، لذلك كانا حريصين على الاحتفال العائلي البسيط سواء في الخطوبة أو عقد القران.

كما أوضحت منة عرفة أنهما كان يخططان لعقد القران بعد عيد الأضحى المقبل، إلا أن كل الأمور تسارعت ووجدت نفسها وقد تزوجت.