أزمات منة عرفة وزوجها في عام واحد: 3 انفصالات وتراشق مستمر بالاتهامات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يوليو 2022
أزمات منة عرفة وزوجها في عام واحد: 3 انفصالات وتراشق مستمر بالاتهامات

خلال عام واحد انفصلت منة عرفة عن زوجها محمود المهدي 3 مرات، لينتهي الأمر بإعلان طلاقها رسمياً منذ ساعات، وسط مزيد من التساؤلات التي أثارها محمود المهدي بكشفه عن تفاصيل صادمة حول أسباب طلاقهما.

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الأولى

أول انفصال لمنة عرفة وزوجها وقع في نوفمبر من عام 2021، ووقتها لم يتم الإعلان عن الأسباب ليعود الثنائي بعد أيام من إعلان انفصالهما، وسط تساؤلات عن سبب الأزمة.

الانفصال الثاني لمنة عرفة ومحمود المهدي

 المرة الثانية لانفصال منة عرفة ومحمود المهدي جاءت بعد 3 أشهر فقط من الانفصال الأول الذي حدث في نوفمبر من عام 2021.

هذه المرة محمود المهدي هو من أعلن الانفصال عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام وكتب: "تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".

وفي منشور آخر كتب محمود المهدي: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقنى"، ثم كتب استورى أخرى قال فيها: "ربنا اللي بيرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله".

وقبل عودتها كانت منة عرفة أعلنت موقفها من الطلاق قائلة: "قبل ما الطلاق بيحصل في حاجات لازم تخلص وقرار الطلاق ليس نهائي.. كل شيء نصيب ممكن تكوني مقررة حاجة وبعدها الموضوع يتقلب وتلاقي نفسك في حتة تانية خالص".

وأضافت: "خراب البيوت مش سهل.. أحنا مش بنكره بعض ولا أعداء، فيه ما بيننا علاقة طيبة واحترام وكل حاجة حلوة، لكن حياتنا مع بعض دي حاجة تخصنا".

طلاق منة عرفة وانفصالها للمرة الثالثة

في هذه المرة وقع طلاقاً رسميا حيث أعلن محمود المهدي ومنة عرفة الطلاق عبر حساباتهم الشخصية، ليعلن الأول أن السبب هو والدتها، ويرفض التصريح عن تفاصيل أخرى ليفتح بذلك باب من التخمينات حول السبب الحقيقي والتفاصيل كاملة.

سبب انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

بمنشورات حادة دائما ما كان يعلق محمود المهدي على انفصاله عن منة عرفة، وبكلمات كان يلمح بها لأسباب مختلفة كان يثير الجدل، ففي المرة الأولى أثار الشكوك بوجود علاقة تجمع منة عرفة وفنا شهير، وذلك بعد أن أعلن أنه رجل شرقي صعيدي يرفض بعض التصرفات التي لا تناسبه، دون إيضاح مما عرض منة عرفة وقتها للشائعات التي تبين فيما بعد حقيقتها، وأن الطلاق وقع بسبب مشهد لها مع الفنان محمد نجاتي فهمه زوجها بطريقة خاطئة.

ووقتها رد محمود المهدي قائلاُ: "كان في سوء تفاهم في مشهد من مسلسل 101 مع الفنان محمد نجاتي وحد معين حب يوقع بينا ووصل الموضوع ليا غلط.. أنا كراجل رافض أي مشاهد تمس كرامتي كراجل زي ممثلات كتير بتعمل أدوار محترمة مش كله زي بعضه ومنة متفهمة الكلام ده ومحافظة على كرامتي وما يخصنيش أي حاجة قديمة يهمني وقت ما عرفت منة فقط".

وأضاف: "وبالنسبة لبوست البطيخ ده ما كنش لمنة كان لشخص من الماض داخل يبوظ العلاقة أرجوكم بطلوا تأليف".

 أما عن سبب الانفصال للمرة الثالثة فأرجعه محمود المهدي لوالدة منة عرفة الذي قال إنها تهتم فقط بالماديات واتهمها بأنها سبب انفصاله عن ابنتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار