زوج منة عرفة يهاجم رضوى الشربيني بسبب عيد الحب: فشلت في حياتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022
زوج منة عرفة يهاجم رضوى الشربيني بسبب عيد الحب: فشلت في حياتها

هاجم محمود المهدي زوج الممثلة المصرية منة عرفة، الإعلامية رضوى الشربيني بسبب تصريحاتها عن الفوائد التي تحصل عليها الفتاة الغير مرتبطة في عيد الحب.

محمود المهدي وهجومه على رضوى الشربيني

ونشر المهدي صورة من تصريحات رضوى الشربيني عبر خاصية القصص المصورة الاستوريز على حسابه بموقع إنستقرام وكتب معلقا "للأسف علشان فشلت في حياتها عايزة الكل زيها".

وتابع "مش عيب أننا نفشل يمكن غلط بيكون من الطرف الأول أو الثاني أنا فشلت في تجربتين يمكن غلطت في حاجات احنا بشر ممكن بنتسرع وبنغلط بس مش معنى كده يبقى الحب فاشل"

وأضاف "متنسوش حواء اتخلقت من ضلع آدم مهما كان أنا جربت الوحدة والله صعبة أوي واللي بيقول غير كده يبقى مش عايز يبين لحد أو لحبيب قديم أو زوج أو زوجة".

زوج منة عرفة يهاجم رضوى الشربيني بسبب عيد الحب: فشلت في حياتها

واختتم حديثه "بجد لما بتلاقي حد يحبك أو يكمل معاك حياتك هو اللي هيفضلك لا أخ ولا أهل ولا قريب ولا صاحب هيكون فاضيلك متسمعوش كلام فاشل زي ده"

يذكر أن محمود المهدي تغزل في زوجته الفنانة منة عرفة مساء أمس عبر منشور له عبر حسابه بإنستقرام قال فيه "في ريحة برفانات كدة كأنها بتقولك تعالى هات حضن أول مرة قابلتك عرفت يعني إيه ومن وقتها وانتي برفان حياتي".

تفاصيل طلاق وعودة منة عرفة ومحمود المهدي

أشعل خبر انفصال الممثلة منة عرفة عن زوجها الممثل محمود المهدي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، بعد أن فوجئ الجمهور بخبر طلاقهما السريع بعد عقد القران بأسابيع قليلة.

ومن نفس منطلق المفاجآت، فجرت والدة منة عرفة قبل ساعات قليلة خبر عودة ابنتها إلى زوجها، مؤكدة أن التصالح تم بينهما.

وقالت والدة منة عرفة في تصريحات لموقع اليوم السابع: "الخلاف كان بسيطاً جدا والحمد لله انتهى على خير".

إعلان والدة منة عرفة بعودة ابنتها، جاء بعد أول تصريح لها لنفس الموقع، بأنها لا تستطيع التعليق على الخبر في الوقت الذي انشغل فيه كثيرون بفكرة انفصال الممثلين الصاعدين المفاجئ، لتخرج قبل قليل بهذا التعليق.

شاهدي أيضاً: هل كان طلاق منة عرفة ومحمود المهدي تمثيلية؟

عقد قران محمود المهدي ومنة عرفة

وكانت الفنانة المصرية قد أعلنت عقد قرانها على محمود المهدي في 30 يونيو الماضي، وذلك في حفل جمع أسرتي العروسين فقط.

نشرت منة صورةً مع زوجها، عبر حسابها في "فيسبوك"، وعلّقت: "وكتبنا الكتاب في جو عائلي جداً.. تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا، وبارك علينا، واجمع بيننا في الخير". 

يذكر أنّ منة عرفة ومحمود المهدي تعاونا معاً في فيلم "666"، والذي ينتمي لنوعية أفلام التشويق والإثارة، وشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم عايدة غنيم، محمد سمير وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عاشور ومن إخراج وائل عبد القادر، وبعدها أعلنا ارتباطهما وعقد قرانهما.

أخر أعمال منة عرفة

يذكر أنه عُرضت لمنة عرفة أخيراً حكاية "حلم حياتي" من مسلسل "إلا أنا"، وتلعب فيها دور "مروة"، الصديقة المقرّبة من "خديجة" (مايان السيد)، والداعمة لها في كل المواقف.

وتدور أحداث حكاية "حلم حياتي" حول "خديجة"، الفتاة التي تعاني من التوحد وتحلم باحتراف التمثيل، ولكنها تواجه صعوبات في تحقيق حلمها، وشارك في بطولة الحكاية: تيام قمر، يوسف عثمان، ومروة أنور، وهي قصة يسري الفخراني، تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار