لأول مرة: صوفيا فيرغارا تنفتح على الحديث عن طلاقها من جو مانغانيلو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
لأول مرة: صوفيا فيرغارا تنفتح على الحديث عن طلاقها من جو مانغانيلو

كشفت النجمة صوفيا فيرغارا مؤخراً عن تجربة طلاقها من الممثل جو مانغانيلو بعد زواج 7 سنوات، والذي تم الإعلان عنه في يونيو 2023، وسُلطت عليه الأضواء.

صوفيا فيرغارا تتحدث عن طلاقها

كشفت عضو لجنة تحكيم برنامج America’s Got Talent، البالغة من العمر 51 عاماً، في مقابلة على قناة CBS صباح الأحد الماضي، أنها كانت تتوقع الزوبعة الإعلامية التي جاءت عندما انتشرت الأخبار عن انفصالها هي ومانغانيلو.

وقالت فيرغارا في أول تعليق علني: "أنت هناك دائماً تحت أنظار الجمهور ويعرف الناس أن هذا جزء من كونك أحد المشاهير، كنت أعلم أن ذلك سيحدث. لا يمكنك إخفاء هذه الأشياء، حتى لو كانت شديدة الخصوصية".

عندما سُئلت صوفيا فيرغارا عن كيفية تغلبها على التدقيق العام وكثرة تداول الأخبار حول طلاقهما، أرجعت الممثلة قدرتها على تجاوز الأمر، جزئياً إلى نوع التغطية الإعلامية التي حصلت عليها، وقالت: "لم يكن الأمر سيئاً، أعتقد، كما تعلمون، يجب أن أقول إن الصحافة كانت محترمة للغاية ولطيفة للغاية".

وأضافت: "اعتقدت أنهم سيخترعون المزيد من الأشياء، وأنت تعرف كيف يكون الأمر عادة، لكنني فوجئت، بما حدث في الحقيقة، لقد قالوا وقتها ما كان عليه الأمر فقط، وكان هذا كل شيء".

صوفيا فيرغارا وجو مانغانيلو

تجاوز الطلاق

بعد اجتياز هذه المرحلة الصعبة، قالت صوفيا فيرغارا إنها تمكنت بالفعل من تحويل تركيزها إلى عيش حياة أفضل في الحاضر والمستقبل، وأضافت في المقابلة: "كما تعلمون، لقد كنت أمضي قدماً".

وعلى الرغم مما وصفت به العام 2023 كعام مثير للتفكير وصعب، أشارت الممثلة لمجلة PEOPLE في مقابلة أجريت معها في نوفمبر/تشرين الثاني، إلى أنها "متحمسة" لرؤية ما سيأتي به العام الجديد.

وقالت في إشارة إلى مسلسلها المحدود Griselda المقرر عرضه في 25 يناير الجاري على Netflix: "أنا متحمسة للمسلسل القادم. كما أنني متحمسة أيضاً للعلامة التجارية للعناية بالبشرة Toty، والتي حققت أداءً جيداً حقاً منذ أن بدأنا والناس يحبونها لأنها منتجات عالية الجودة".

كما صرحت ضاحكة أن هناك المزيد من المشاريع المختلفة في الطريق، قائلة: "لدي الكثير من المشاريع للعام المقبل والتي آمل أن يحبها الناس أيضاً".
تم تصوير صوفيا فيرغارا في تواريخ متعددة خلال الأشهر القليلة الماضية وهي برفقة جراح العظام جاستن سالمان، بينما كان مانغانيلو أيضاً يواعد الممثلة كيتلين أوكونور.

طلاق صوفيا فيرغارا وجو مانغانيلو

وأصدر الزوجان صوفيا ومانغانيلو بياناً مشتركاً في يوليو/تموز قائلين إنه بعد سبع سنوات من الزواج، اتخذا "القرار الصعب" بالطلاق. وكتبا: "باعتبارنا شخصين يحبان ويهتمان ببعضهما البعض كثيراً، فإننا نطلب بأدب احترام خصوصيتنا في هذا الوقت ونحن نتنقل إلى هذه المرحلة الجديدة من حياتنا".

بعد يومين من إصدار البيان، تقدم مانغانيلو بطلب الطلاق، مشيراً إلى أن سبب فسخ عقد الزواج وقتها هو  "الاختلافات غير القابلة للتسوية، وفقاً لوثائق الطلاق، وتم تسجيل تاريخ الانفصال رسمياً في 2 يوليو 2023.

صوفيا فيرغارا تهاجم مذيع

كانت صوفيا فيرغارا قد ظهرت مؤخراً في مقابلة مع الإعلامي بابلو موتو، الذي طلب منها بشكل ساخر أن تنطق اسم مسلسلها الكوميدي الشهير Modern Family باللغة الإنجليزية، لتتوقف الممثلة صاحبة الـ51 عاماً واللكنة الإنجليزية التي يشوبها قصور معروف قليلاً.

ردت صوفيا فيرغارا منفعلة على المذيع قائلة: "هل أنطقه بشكل خاطئ؟ أوه، لأنك تتحدث الإنجليزية أفضل مني؟ آه"، حاول المذيع أن يضحك ويتجاوز الأمر إلا أن فيرغارا أغمضت عينيها وهي تسأله بعصبية: "كم عدد ترشيحات إيمي لديك في الولايات المتحدة؟ كم مرة قاموا بترشيحك لجائزة الغولدن غلوب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار