زينب العسكري تكشف سبب اعتزالها التمثيل قبل سنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
زينب العسكري تكشف سبب اعتزالها التمثيل قبل سنوات

كشفت الفنانة البحرينية زينب العسكري سبب اعتزالها التمثيل قبل 12 عاماً، موجهة نصيحة للفتيات.

زينب العسكري تكشف سبب اعتزالها التمثيل

ونشرت زينب العسكري فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أوضحت فيه أنها اعتزلت التمثيل قبل 12 عاماً بسبب "النصيب" بحسب قولها.

وأضافت أنها شعرت أن زواجها يناسبها ولا تحتاج إلى التمثيل في وجوده وهو ما دفعها لترك الفن والابتعاد عنه.

وأشارت زينب العسكري إلى أنها من البحرين وزوجها من الإمارات لكن ما جمع بينهما "النصيب" الذي كتبه الله خاصة ان مجال عمل زوجها يختلف عن مجالها.

وتابعت قائلة: "كل شيء يسير بينها وبين زوجها بسلاسة ووناسة"، مستطردة: "كل شيء يمشي بسهولة".

ووجهت زينب العسكري نصيحة إلى الفتيات قائلة: "حابة أقول للبنات الحلوين إن كل ما بتحطون شروط ما بيمشي إلا اللي الله كاتبه.. وربنا يكتبلكم أجمل نصيب"

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع حديث زينب العسكري وتداولوا الفيديو على نطاق واسع، وأيد كثير منهم ما تحدثت عنه وأهمية أن يكون الزواج مكملاً إلى الطموح ولا يوقفه وضرورة أن يكون اختيار شريك الحياة داعماً ومحفزاً على الإبداع والنجاح.

وجاءت التعليقات: صراحة أنا افضل يكون الشي الي بتزوجه داعم لنجاحي مهما كان رائع ما يلغي ان لي حياتي واستقلاليتي"، وقالت متابعة آخرى: "والله كنت احب أدوار زينب العسكري لكن هو الزواج فعلا ياخذ المرأة من طموحها وهذا شي يرجع لشخصية المرأة نفسها ممكن في سيدات يحبون يكملون بمجالهم ويحاولون بكل مقدرتهم"، وجاء تعليق أخر: " يا زين ما سويتي واتمنى تظلين منورة بيتك واسرتك الشهرة خراب ودمار ولها سلبيات كثيرة".

زينب العسكري تعود للظهور مرة أخرى

وظهرت زينب العسكري من قبل في صورة جمعتها وبناتها الثلاثة وعلقت زينب العسكري وكتبت: "بناتي أميراتي لم ولن أرى أجمل منهم في قلبي هم من جعلوني ملكة بحبهم لي ,,هم اجمل من في الوجدان ، واختياري لاسمائهم كان اثبات لعمق حبي لهم (الزين ) اول هديه من الرحمن زينت كل حياتي بوجودها (والحلا) ثاني عطايا الرحمن وبها حياتي زادت حلًا وحلاوه (والغلا )اغلا مافي حياتي وغالية بغلاة اخوتها".

 وأضافت: "سعادتي لا توصف عندما ارى فرحتهم بمعاني اساميهم وباختياري لجمال ووصف صفات اسمائهم ،،،وكم انا فخورة بلقب أم الزين و الحلا والغلا لارتباطي باسمائهم ،،،ربي اجعل لاميراتي من أسمائهم نصيب زين وحلا وغلا صفاتهم واخلاقهم ماشاءالله".

صورة زينب العسكري وبناتها تعد هي أول صورة تنشرها زينب العسكري بعد إعلان عودتها بعد اعتزال  سنوات، حيث أعلنت النجمة البحرينية أن عودتها لا تعني العودة للتمثيل وإنما من  من الممكن العودة للكتابة والإنتاج وهما المجالات التي اشتاقت للعمل فيهم قائلة: "كنت عايزة أرجع للكتابة والإنتاج لكن الحياة خدتني، ما أصبح عندي نفس الهوس، لكن ممكن أرجع أقدم برامج إنسانية تاني، البرامج اللي فيها رسايل إنسانية حلوة".