ضرة أنغام تثير ضجة بتعليقها عن زوجها وما طلبته من متابعيها بشكل عاجل

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2019
ضرة أنغام تثير ضجة بتعليقها عن زوجها وما طلبته من متابعيها بشكل عاجل

أحدثت ياسمين عيسى زوجة الموزع أحمد إبراهيم زوج الفنانة أنغام الحالي، ضجة بتعليقها المفاجئ الذي يخصه وما طلبته من متابعيها بشكل عاجل.

زوجة أحمد إبراهيم الأولى نشرت صورة قديمة تجمعها مع زوجها وطفليهما، وطلبت من متابعيها احترامه لأنه في النهاية والد ابنيها ولا تقبل التعليقات السلبية التي تكتب عنه رغم وجود خلافات قوية بينهما.

وكتبت زوجة أحمد إبراهيم الأولى على انستقرام قائلة: "أحب أوضح أني أرفض التعليقات السلبية أو الإساءة لشخص أحمد، فهو أبو أولادي، ورجل محترم، وكانت عشرة طيبة بغض النظر عن الخلافات وستبقى لوجود طفلين".

تفاعل متابعو ياسمين عيسى بقوة مع طلبها، مؤكدين لها أنها سيدة تتمتع بأخلاق عالية وتعرف "الأصول"، فرغم مشاكلها مع زوجها إلا أنها تحافظ على صورته أمام طفليها، داعين الله أن تتجاوز أزمتها بسلام.

ومن جهة أخرى، لم ينفصل أحمد إبراهيم عن زوجته الأولى ياسمين عيسى، رغم محاولات انهاء زواجهما بشكل هادئ، إلا أن الأمور بينهما وصلت إلى طريق مسدود، ومازالت ياسمين عيسى مصرة على الطلاق وتسير في إجراءاته عبر المحكمة.

وكان أحمد إبراهيم رفض بشدة التعليق على خلافه مع زوجته الأولى، مؤكداً أن الأمر شخصي للغاية إلا أنه أكد أنهما سينفصلان في هدوء، بعد أن يتفقا على الأمور الخاصة بطفليهما.

الجدير بالذكر أن خبر زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، أحدث ضجة كبيرة فور إعلانه، خاصة عندما كشفت زوجته الأولى أنها عرفت بالخبر مثل الجمهور من الصحافة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار