شقيق ياسمين عبد العزيز يقحم نفسه في أزمة أنغام وزوجها بتعليق صادم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2020
شقيق ياسمين عبد العزيز يقحم نفسه في أزمة أنغام وزوجها بتعليق صادم

أثار الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة جدل، بتعليقه المفاجئ على قصة انفصال الفنانة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.


شقيق ياسمين عبد العزيز

تداول رواد مواقع التواصل تعليقاً صادماً لحساب يحمل اسم وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز، على خبر يخص انفصال أنغام وزوجها أحمد إبراهيم مكتوب فيه: "أنباء عن طلاق أنغام وأحمد إبراهيم".

تعليق صادم لشقيق ياسمين عبد العزيز عن انفصال أنغام وزوجها
وجاء تعليق شقيق ياسمين عبد العزيز قائلاً: "شيء طبيعي ومؤكد...أصغر منك هيستفيد وهيمشي".

تعليق شقيق ياسمين عبد العزيز أثار جدلاً خاصة وأنه جاء بعد أزمته مع أخته التي انتهت بإعلانه الابتعاد عنها تماماً، إلى جانب وجد البعض أن ما كتبه فيه تلميحاً لعلاقة أخته والفنان أحمد العوضي، خاصة وأنه كتب في منشوره السابق أنها تكبره بسنوات.

وائل عبد العزيز يثير الجدل بتعليقه المفاجئ عن أزمة أنغام وزوجها

انفصال أنغام وزوجها أحمد إبراهيم

وكانت مصادر مقربة من أنغام وزوجها أحمد إبراهيم كشفت أنهما منفصلان منذ أربعة شهور تقريباً، وأن الأخير يعيش داخل الاستوديو الخاص به الذي يمتلكه مع زوجته الأولى ياسمين عيسى، بحسب الوطن.

وأضافت المصادر أن مشاكل وقعت بين أنغام وزوجها أحمد إبراهيم، دفعه لاتخاذ هذا القرار بالابتعاد والمكوث في الاستوديو الخاص به.

أحمد إبراهيم يعود لزوجته الأولى ياسمين عيسى

زوجة أحمد إبراهيم الأولى

أحمد إبراهيم أثار ضجة بإعلانه الصريح عن عودته لزوجته الأولى ياسمين عيسى، مما دفع التقارير الصحفية في الإشارة إلى أن طلاق وشيك بين أحمد إبراهيم وأنغام سوف يقع.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار