ضمن فاعليات جولة المملكة: أحمد حلمي يبدأ عرض مسرحية "ميمو" في الطائف

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
ضمن فاعليات جولة المملكة: أحمد حلمي يبدأ عرض مسرحية "ميمو" في الطائف

افتتح الفنان المصري أحمد حلمي، مساء أمس، أول عروض مسرحيته الجديدة "ميمو" في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، والتي يستمر عرضها لمدة يومين، ضمن فعاليات جولة المملكة، وذلك بعد النجاح الذي حققته المسرحية لدى عرضها في مدينة الرياض وجدة وأبها.

مسرحية ميمو لأحمد حلمي

تدور أحداث مسرحية ميمو حول شخصية البطل مسعود وهو شاب مهمَّش من أسرته ومجتمعه، فيُقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا، ليتمكن من حصد المال والشهرة ويثبت نجاحه، لكن ما يحدث له خلال تتابع أحداث المسرحية يكون مخالفًا لتوقعاته.

يُذكر أن مسرحية "ميمو" كان قد تم عرضها سابقًا في موسم الرياض خلال شهر فبراير الماضي، وتُعدّ هذه المسرحية هي العمل الذي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة. يُشارك في بطولة مسرحية ميمو كل من: أحمد حلمي، هنا الزاهد، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد. وتأتي المسرحية من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

يُذكر أيضًا أن فاعليات جولة المملكة 2023، وهي إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، كانت قد بدأت من العاصمة الرياض، بعرض مسرحية "على وضع الطيران" بمسرح محمد العلي في الـ25 من مايو الماضي. وكانت المحطة التالية للجولة في مدينة أبها يوم 26 مايو، بحفلة للفنان أصيل أبو بكر والفنان دحوم الطلاسي على مسرح جامعة الملك خالد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار