شريهان توجه رسالة لصناع مسرحية "كوكو شانيل" بعد عرضها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو 2021
شريهان توجه رسالة لصناع مسرحية "كوكو شانيل" بعد عرضها

طرحت منصة "شاهد" مسرحية "كوكو شانيل" التي تعود بها الفنانة شريهان إلى جمهورها بعد غياب طويل.

شريهان توجه رسالة شكر

وحرصت شريهان على توجيه الشكر لكل من شارك في المسرحية، ليس فقط أبطالها بل حتى من يقف خلف الكواليس.

وكتبت شريهان عبر حسابها على بموقع وتطبيق "تويتر":"مقولة أضفتها إلى قاموسي.. "الأبطال الحقيقيون لا يصعدون إلى خشبة المسرح، الأبطال الحقيقيون وراء الكواليس".

وأضافت: "شكرا شكرا شكرا إلى كل بطل مبدع حقيقي كان خلف خروج مسرحية كوكو شانيل من أصغر عامل وصولا إلى المخرج الرائع الأستاذ هادي الباجوري".


شريهان توجه رسالة لصناع مسرحية "كوكو شانيل" بعد عرضها

مسرحية كوكو شانيل:

وتعود النجمة شريهان للفن بعد ٢٠ عاما من الغياب، وتقدم خلال المسرحية شخصية "كوكو شانيل"، صاحبة الاسم الشهير في عالم الأزياء، والتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة، فهي ولدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار للأيتام.

العرض المسرحي "كوكو شانيل" يأتي برعاية هيئة العامة للترفيه في السعودية، من إنتاج شركة "العدل جروب"، تأليف مدحت العدل، وتصوير كريم نور.

مؤخرا، أعلنت شريهان عن مصير مسرحية "كوكو شانيل" التي انتهت من تنفيذها قبل 4 سنوات.

أوضحت شريهان في تغريدة ردت بها على سؤال لأحد متابعيها على Twitter حول مصير المسرحية التي تم الإعلان عنها قبل 4 سنوات، وكتبت: "ستعرض مسرحية الأسطورة كوكو شانيل قريباً جداً على قناة من أقوي وأعظم القنوات في الشرق الأوسط". 

وأضافت: "عقدي مع شركة العدل جروب انتهي منذ سنوات وفترة طويلة جداً ولم يسفر عنه إلا مسرحية واحدة فقط وهي "كوكو شانيل".

يذكر أن شريهان غابت عن المشاركة في الأعمال الفنية منذ عام 2002، واستمر الغياب لمدة 15 سنة، حتى  عام 2017، حين أعلنت شركة العدل جروب عن عودة شريهان للجمهور بمجموعة من العروض المسرحية تحمل اسم "كوكو شانيل" وتتناول قصص حياة سيدات مؤثرات من ضمنهن مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل صاحبة بيت "شانيل" للأزياء، وعلى مدار حوالي أربع سنوات، لم تظهر هذه المسرحية على الشاشة.

يشارك في المسرحية الاستعراضية كوكو شانيل فريق عمل احترافي، فهي من إخراج هادي الباجوري، وإنتاج العدل جروب، وتصوير أحمد المرسي، وديكور محمد عطية، ومونتاج أحمد حافظ، وتصميم رقصات هاني أباظة، وموسيقى فهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار