انقلاب سيارة فريق عمل مسرحية "هاملت بالمقلوب" قبل العرض بساعات

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
انقلاب سيارة فريق عمل مسرحية "هاملت بالمقلوب" قبل العرض بساعات

تعرض أبطال فريق مسرحية "هاملت بالمقلوب"، لحادث انقلاب السيارة التي كانوا يستقلونها، ما أسفر عن إصابة فريق العمل بإصابات بالغة.

وكشف مخرج العرض المسرحي مازن الغرباوي، "إصابات بالجملة لفريق عمل مسرحية هاملت بالمقلوب.. يا ستار يا رب، انقلاب الميكروباص بالمخرج المنفذ".

وقال الغرباوي في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ممثلة تقع على ظهرها، ممثلة أخرى عربية تخبطها وهي بتعدي الشارع، منفذ الإضاءة في العناية المركزة".

كان مقرراً عرض مسرحية "هاملت بالمقلوب" اليوم الخميس، وأصبح الأمر غير معلوماً عقب تعرض فريق العمل للحادث.

جدير بالذكر، أن مسرحية "هاملت بالمقلوب" حققت نجاحاً كبيراً على المستوى النقدي والجماهيري منذ افتتاحها، وتعرض المسرحية على خشبة مسرح السلام.

فريق عمل مسرحية هاملت بالمقلوب

تناقش المسرحية واقع الإنسان في العصر الحديث، والتغيرات التي يمر بها في المجالات الصحية والاجتماعية والسياسية.

يشارك في بطولة مسرحية "هاملت بالمقلوب" خالد محمود، عمرو القاضي، أيمن الشيوي، سمر جابر، نهاد سعيد، كما يشارك مجموعة من الوجوه الشابة الجديدة من شباب المعاهد الفنية والمسرح الجامعي.

واشترك الفنان الكبير خالد الصاوي بصوته، ومسرحية "هاملت بالمقلوب" تأليف الدكتور سامح مهران، وديكور وإضاءة صبحي السيد، تأليف موسيقي طارق مهران، أما أزياء مروة عودة، وماكيير لمياء محمود، كوافير محمد شاكر، وإخراج مازن الغرباوي.

نجاح كبير لمسرحية هاملت بالمقلوب

نشرت الصفحة الرسمية لمسرحية "هاملت بالمقلوب" على "فيسبوك" مقطع فيديو تشويقي للمسرحية استعدادًا لعرض الموسم الجديد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم وذلك عقب تحقيق العرض الماضي نجاحاً في مارس الماضي.

ويعرض الدكتور سامح مهران الذي أعاد تشكيل وتطوير الرواية بما تتناسب مع العصر الحديث.

وكشف مخرج العمل المسرحي في لقاء صحفي سابق، كواليس مسرحية"هاملت بالمقلوب"، وقال: إنه يسعى دائماً للتنوع في الموضوعات التي يقدمها  وأنه شديد الحرص على تقديم موضوعات مسرحية مختلفة وجديدة تناقش قضايا مهمة لدى الجمهور.

استخدم مخرج المسرحية تقنيات حديثة في العرض لم تستخدم من قبل في أي من عروض هاملت على مستوى العالم، إذ أنه قدمت شخصية شبح والد هاملت بتقنية "الهولوجرام".

جدير بالذكر أن مسرحية هاملت من تأليف وليم شكسبير وانتهى من كتابتها  عام 1602،ولا يكاد يمر عام إلا وتعرض في بلد ما حول العالم، بعدما قدمت في قوالب فنية مختلفة بداية من المسرح ثم التليفزيون والسينما.

وكشف محسن منصور، مدير فرقة المسرح الحديث بالبيت الفني للمسرح، أن العرض المسرحي "هاملت بالمقلوب" كان مفترضًا أن تكون أولى عروضه الليلة في التاسعة مساءً، لكن بسبب الحادث تم تأجيل العرض للغد الجمعة بسبب عدم توافر بعض المعدات الفنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار