مدير أعمال طارق العلي يرد على انتقادات طرح عطر باسمه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
مدير أعمال طارق العلي يرد على انتقادات طرح عطر باسمه

أثار الفنان الكويتي طارق العلي، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن طرح منتج عطري، يحمل اسمه، كبراند مستقل.

انتقادات عطر طارق العلي 

دافع خالد الشمري مدير أعمال طارق العلي عن طرح عطر باسمه، موضحاً أن العديد من النجوم حول العالم قد طرحوا عطور بأسمائهم، ولكن لم يشتهر منهم سوى لاعب الكرة كريستيانو رونالدو.

وأوضح خالد الشمري أن كثير من الأشخاص حاولوا إقناعه بعدم تسمية العطر باسم طارق العلي، نظراً لكونه لا يتمتع بالشعبية الكافية لدى كثير من الناس، ولكنه تغاضى عن هذه النصيحة قصداً.

وتابع مدير أعمال طارق العلي: "ما يهمني منو يحبه ومنو ما يحبه، أبو محمد مكانته من مكانة والدي، لكن أنا عفوا ليه بتعنى من الإمارات للكويت؟ شو هدفي؟ فلوس! اللهم لك الحمد موجودة، طارق العلي رمز من رموز الكويت، لا تزعلونه أنا أخوكم من الإمارات وأقول لكم هذا الرجل حرام تزعلونه".

وتفاعل النشطاء مع تعليق خالد الشمري، واتفق معه البعض على شعبية طارق العلي، بينما انتقده آخرون وقال أحدهم: "لا ابداً مو رمز من رموز الكويت يا أخ خالد الشمري اسمحلي مو إنت اللي تنصب الناس وتعطيهم مناصب وألقاب طارق العلي مع احترامنا له إلا إنه انحدر بمستوى المسرح عندنا بالكويت بشكل رهيب وأنا ما أحب مسرحياته ولا أشوف إن فيها إبداع أبداً هو يمثل صورة وأسلوب المراهقين في مسرحياته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار