مي العيدان تنتقد طارق العلي بسبب مشهد من مسرحيته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
مي العيدان تنتقد طارق العلي بسبب مشهد من مسرحيته

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مقطع من مسرحية مواطنها الفنان طارق العلي بسبب طريقة تعامله مع فنانة قام بضربها على المسرح ضمن الأحداث.

مي العيدان تنتقد طارق العبي

واعتبرت مي العيدان أن طريقة ضربها غير لائقة خاصة أن تلك الطريقة أثارت أزمة من قبل بين طارق العلي وهيا الشعيبي وأدت إلى عدم عملهما معاً مرة أخرى.

ونشرت مي العيدان مقطع فيديو من مسرحية طارق العلي يقوم فيها بضرب الفنانة على أسفل ظهرها بطبلة في يده قبل أن يقوم بذلك بقدمه من جديد.

وعلقت مي العيدان على الفيديو قائلة: "لا وزعلان لما قالت هيا الشعيبي طقني على صدري.. انزين وهذه طقها على وين.. والله عيب من متى المسرح جذيه، بس أنا استأنست على الكراسي الفاضية واللي قاعد في أول سطر مقزرها على التليفون من الملل ما ألومه".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع انتقادات مي العيدان لـ طارق العلي، واتفق معها الكثير منهم حول كون المشهد غير لائق، حيث جاءت بعض التعليقات: "عيب والله على الأقل يحترم العمر شوى، تهريج بتهريج لا فن ولا ذوق "، " كومديته هابطة الصراحة وأبدا ما يضحك".

وأكد بعض المتابعين أن طارق العلي يعتمد على تلك الطريقة لإضحاك الجمهور:"فعلا هذا عيب طارق العلي مدة اليد شفته وسواها مع كم ممثل كم ممثل يضحكنا لكن ما يمد يده أبدا"، " ما هبط بالمسرح لكويتي إلا هو وأشكاله ألفاظ ما يقدر يسمعها الإنسان الشريف وتنمر على هالمساكين الكومبارس وطق وتطاول على الممثلات".

انتقادات لـ طارق العلي بسبب مسرحياته

يذكر أن طارق العلي واجه من قبل انتقادات حول العنصر النسائي في مسرحياته واتهمه البعض بأن وجودها يعد تحصيل حاصل وعنصر ثانوي.

ورد طارق العلي على الأمر قائلاً: "ما في شي اسمه تكملة عدد؟؟ طول ما إنه انكتب لها دور وانكتب لها شخصية في المسرح..والحمدلله أنا قضاياي اجتماعية والبطلات معاي.. مرام.. هند البلوشي.. ميس قمر.. نورة العميري..".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار